بالتنسيق بين مشروع نظافة مديرية غيل باوزير وفي يوم عيد العمال مصنع المستنير للبلاط والرخام يُكرِّم الغرابي كأفضل مهندس نظافة خلال شهر إبريل.

* غيل باوزير | 1 مايو | إعلام الصندوق.

حظي مهندس النظافة شكري كرامة الغرابي صباح اليوم الأربعاء الموافق الأول من مايو للعام 2019 بتكريمه كأفضل مهندس نظافة لشهر إبريل وذلك عقب اختياره من قبل المشرفين في ميدان العمل .

حيث تم تكريمه من قبل قيادة مصنع المستنير للبلاط والرخام بحضور مدير المصنع الأستاذ خالد عبد برفقة الأستاذ عبدالرحمن عبد .

وقد تقدم الأستاذ غسان بن دحمان مدير المشروع بالشكر الجزيل للأخوة في مصنع المستنير على مساهمتهم ومشاركتهم فكرة تكريم مهندس النظافة و كذلك على الكثير من المبادرات والأعمال الخيرية التي يولونها لمهندسي النظافة في الكثير من المناسبات.

بدوره أكد الأستاذ خالد عبد على استعدادهم الدائم لتقديم كل ما يخدم هذه الفئة المهمة من المجتمع وكذا كل ما يخدم المصلحة العامة للمديرية وذلك في لفتة إنسانية تدل على الوعي و المسؤولية الإجتماعية التي يتحملها العاملون ضمن نطاق المديرية .

تأتي هذه البادرة في دلالة واضحة على العلاقات الطيبة التي يخلقها مشروع نظافة مديرية غيل باوزير مع الشركات والمصانع و منظمات المجتمع المدني .

* صادر عن قسم العلاقات العامة والإعلام بمشروع نظافة مديرية غيل باوزير *

Share

قد تعجب أيضا ب...

عفوا- التعليقات مقفلة

إعلانات