بهدفين نظيفين الحسيني يتجاوز ضيفه الاتحاد بشحير ويتأهل إلى دور الثمانية .

أهداف الدقائق الأخيره مكنت فريق الحسيني من تجاوز ضيفه الاتحاد بشحير في الدوري الذي ينظمه الحسيني ..
شوط أول شهد سيطرة للكتيبة البيضاء على مجريات الشوط سيطرة واجهته تمساك وتصدي جميل من قبل الدفاعات الاتحاديه طوال الشوط الأول من المباراة وإنتهاء هذا الشوط بالتعادل السلبي ..
تعادل برهن على وجوه لاعبي الحسيني عدم الرضى فنزل الفريق إلى الشوط الثاني بكل قواه والبحث إلى تسجيل هدف السبق ورسم الفرحة على وجوه جماهيره التي زحفت لمؤازرة فريقها ، فجتهد لاعبو الحسيني إلى تسجيل الهدف ولم يتمكنوا بفضل التكتيك الذي وضعه المدرب الاتحادي الذي غلق المساحات والضغط على المنافس في وسط الميدان ، فشكل الفريق الاتحادي بعض الخطورة على مرمى الحسيني ولم تتثمر تلك السيطرة عن أي شي يذكر ..
ومع نهاية الشوط الثاني تمكن الحسيني من تسجل هدفه الأول عن طريق اللاعب البديل ماجد أحمد بن فريجان بعد تمريره متقنة من الرقم الصعب في التشكيلة البيضاء الكابتن علي النوحي هدف أشعل معه حماس جماهير الحسيني ..
وماهي إلا لحظات حتى عاد نفس اللاعب ليبرهن للجميع إنه رقم صعب في صناعة الأهداف فتمكن من قياة هجمة مرتدة فتلاعب في الدفاع الاتحادي ليعطي تمريره من ذهب لزميلة في الفريق اللاعب ماجد السومحي ليسجل الهدف الثاني لفريق الحسيني ، ومع فرحة هذا الهدف أطلق حكم المباراة الكابتن سامي عباد صافرته بفوز وتأهل مستحق لفريق الحسيني إلى دور الثمانية من الدوري الذي ينظمه الفريق ..
جائزةأفضل لاعب في المباراة تحصل عليها لاعب فريق الاتحاد بشحير الكابتن سالم عبدالله غييث ، الجائزة مقدمة من الشخصية الرياضية المعروفة الاستاذ خالد عمر غييث داعم الرياضة والرياضيين في المحافظة .
| إعداد اللجنة الإعلامية بالدوري |

 

 

 

 

Share

قد تعجب أيضا ب...

عفوا- التعليقات مقفلة

إعلانات