*د/ حمران يترأس تنفيذي غيل باوزير في دورته الثانية لعام 2018م*

تقرير / فاطمة باغطاء / تصوير: أسعد جوبان

ترأس الدكتور عدنان محمد حمران المدير العام للمديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيذي بالمديرية ، اجتماع المكتب التنفيذي في دورته الثانية لعام 2018م صباح هذا اليوم الخميس 8 مارس ، حيث تم خلال الإجتماع قراءة المحضر السابق و مناقشة ثلاثة تقارير منفصلة حول نشاط مصلحة الضرائب ، إدارة تحصيل الموارد المالية و مكتب الواجبات الزكوية بالمديرية .

و في مستهل كلمته رحب المدير العام بالمديرية بالأخوة مدراء المرافق مثنيا على التزامهم بالحضور للاجتماع ، و أكد على أن هناك حاجة ملحة لوقفة جادة من جميع الأطراف و التي من شأنها الإسهام في نهضة تنموية للمديرية ، مؤكدا سعيهم في التواصل مع المحافظ بهذا الخصوص .
كما تم في الدورة مناقشة مستفيضة للتقارير المقدمة للدورة والتي حظيت بجملة من الملاحظات و المداخلات من قبل مدراء المرافق التنفيذية.

كما طرح عدد من المعالجات التي تهدف إلى تفعيل دور المكاتب الايرادية بالمديرية، بتوفير لهم المتطلبات الضرورية كالمواصلات و غيرها ، و متابعة كبار المكلفين و المستهدفين إلى سرعة توريد ما عليهم من مستحقات للمديرية .

من جانبه قام المدير العام بالمديرية بالرد على ملاحظات مدراء المرافق و التي صبت مجملها في رفع مستوى الأداء في المرافق الخدمية، و كذا الحفاظ على المصالح العامة و المعالجات لمشكلة شحة الوقود في المديرية ، حيث وضح ما تم التوصل إليه مع الجهات المختصة في المحافظة بهذا الخصوص.

و تضمنت مخرجات الدورة عددا من القرارات والتوصيات الهامة التي تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين و كذا العمل على رفع إيرادات المديرية في جميع المرافق ذات العلاقة في مصلحة الضرائب و الواجبات الزكوية،و التي بدورها تسهم في تعزيز ها لتنفيذ المشاريع الحيوية في المديرية ، و التي تتطلب مساهمة المديرية من الناحية المالية و الايرادية ،إضافة إلى عدد من القرارات و التوصيات ذات الصلة بما تم طرحة من قبل الحاضرين من متفرقات ضمن جدول أعمال الدورة ،و أيضا تم الوقوف أمام الصعوبات التي تعترض سيئ نشاط هذه المرافق و كذا احتياجاتها بالتنسيق مع قيادة المحافظة ضمن قرارات و توصيات الدورة .

Share

قد تعجب أيضا ب...

عفوا- التعليقات مقفلة

إعلانات