للعام السادس على التوالي: مشروع نظافة مديرية غيل باوزير يُقيم رحلةً ترفيهيةً لمهندسي النظافة بالمديرية.

* غيل باوزير | ٢٥ أبريل | إعلام الصندوق.

أقام مشروع نظافة مديرية غيل باوزير رحلةً ترفيهيةً لمهندسي النظافة بالمشروع إلى إحدى المزارع بالمديرية وذلك يوم الخميس الموافق ٢٥ أبريل ٢٠١٩م.

حيث شهدت الرحلة أجواءً من المرح والسعادة بين مهندسي النظافة الأمر الذي من شأنه أن يساهم في كسر روتين العمل اليومي، والترويح عن النفس، والتخلص من بعض ضغوطات العمل لغرض الوصول إلى وضع نفسي يساعدهم للقيام بعملهم بفاعلية أكثر، وأداء أفضل إبَّانَ العودة إلى ممارسة عملهم اليومي.

وقد جرت العادة أن تقوم إدارة مشروع نظافة مديرية غيل باوزير برحلة ترفيهية لمهندسي النظافة بالمديرية وذلك في الربع الأخير من شهر شعبان وقُبيل أيام على دخول شهر رمضان المُبارك، حيث تُعدُّ هذه الرحلة سادسَ رحلة يقوم بها مشروع نظافة مديرية غيل باوزير لمهندسي النظافة بالمديرية على التوالي.

جدير بالذكر أن آلية العمل لدى مشروع نظافة مديرية غيل باوزير تتمثل في طريقة الجمع المباشر للقمامة من البيوت وفق المربعات في الفترة الصباحية من الساعة السادسة صباحاً وحتى الثانية عشر ظهراً، بالإضافة إلى طريقة الجمع غير المباشر من صناديق القمامة وفق المربعات المرسومة في الفترة المسائية من الساعة الواحدة ظهراً وحتى السادسة مساءً.

| صادر عن قسم العلاقات العامة والإعلام بمشروع نظافة مديرية غيل باوزير |

Share

قد تعجب أيضا ب...

عفوا- التعليقات مقفلة

إعلانات