*وسط حضور رسمي وجماهيري كثيف..* *فرقة الزاهر الكوميدية بمديرية غيل باوزير تقيم حفل اشهارها الأول*

~غيل باوزير/ اعلام الفرقة~

أقامت فرقة الزاهر الكوميدية بمديرية غيل باوزير حفل تدشين واشهارها الأول مساء يوم أمس الخميس الموافق 25 أبريل 2019م في مسرح المركز الثقافي بالمديرية.

وفي الحفل أكد الأستاذ أكرم عبدالله باقحيزل مدير مكتب الثقافة بمديرية غيل باوزير على توجيه محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني لمكتب الثقافة بالإشراف على جميع الفعاليات الثقافية والفنية.

وأشاد بالحضور الكثيف الذي حضر من كل مكان ليثبت أن الفرقة ناجحة.

كما أوصل تحية الدكتور عدنان حمران مدير عام مديرية غيل باوزير الذي كان يود الحضور لولا سفره لأداء العمرة، متمنياً له عمرة موفقة مقبولة.

وفي ختام كلمته شكر طاقم فرقة الزاهر المتميز الذي يبعث بالخير حسب قوله.

من جهته أوضح الفنان المبدع عبدالله الحوري رئيس فرقة الزاهر الكوميدية أن الهيئة الإدارية تكونت من كافة الشباب الذين نعتز بهم كثيراً في كافة المجالات، فمنهم من يصعد لأول مرة على المسرح ولديه الموهوبة وتريد التوجيه، وكذلك من اعتلوا المسارح من الممثلين الذين لهم باع طويل في مجال المسرح.

وأكد أن فرقة الزاهر ملك لجميع أبناء مديرية غيل باوزير وحضرموت بشكل خاص، وتحتضن كافة المواهب من كافة مدن ومناطق المديرية على تنوع مجالاتهم في التقديم والشعر والمسرح والكتابة والإنشاد.

كما دعا كل من لديه الرغبة للإنضمام، فهي ملك للجميع وليست لفئة أو حزب، فهي عامة لكل أبناء المديرية.

وتابع، عندما سمع الكثير عن اقامة الفرقة بدأت لدينا عروض من الوادي والصحراء وساحل حضرموت لنقدم الكثير أسوة بالفرق الأخرى في الشحر والمكلا وكثير من مديريات الساحل والوادي.

وأضاف، أهدافنا ترتسم من أجل نكون مترابطين واخوة وجسد واحد مع الفرق الأخرى.

كما شدد على شكره وتقديره لكل من:- السلطة المحلية ممثلة بالدكتور عدنان حمران على ماقدمه من دعم معنوي ومالي.
ومكتب الثقافة بمديرية غيل باوزير يمثله الأستاذ أكرم باقحيزل على وقوفه مع الفرقة لتحصيل ترخيص رسمي يحمل رقم 682 لعام 2019.
ومدير عام مكتب الثقافة بساحل حضرموت الأستاذ القدير خالد أحمد القحوم الذي أعطى توجيهاته بإعطاء فرقة الزاهر كل الرعاية والاهتمام.
ولكل الداعمين والشخصيات الاجتماعية والمؤسسات، وكافة الذين تقدموا بمبادرات من أجل احياء حفل اشهار الفرقة.
والجمهور الكريم على حضوره بكثافة وتشجيعه وتشريفه.

تخلل الحفل العديد من المشاهد المضحكة والهادفة في مسرحية كفى اسرافاً، والمنلوجات المنوعة والممتعة من تأليف المنلوجست المبدع سعيد مبارك بن عبيداللاه بمشاركة المنشد سعيد خنبش، ومشاركة الفنان ياسر بن دحمان، ومشاركة الفنان مازن السيباني بشيلة بمناسبة يوم 24 أبريل لتحرير حضرموت.
والفقرات الرائعة والشيقة من ممثلي الفرقة بمشاركة فرقة شباب الغيل للرقص الشعبي.
ومشاركة فرقة نجوم حضرموت بالشحر.

حضر الحفل ممثل السلطة المحلية الأستاذ سعيد بلقرزي مدير مكتب مدير عام مديرية غيل باوزير، والأستاذ أكرم عبدالله باقحيزل مدير مكتب الثقافة بالغيل، وعدد من الشخصيات الرسمية والفنية والاجتماعية والأكاديمية.

Share

قد تعجب أيضا ب...

عفوا- التعليقات مقفلة

إعلانات