أهالي الغيل

بيان صادر عن مجلس الثورة السلمية بمديرية غيل باوزير

من أحمد مبارك هدبول
عقد مجلس الثورة السلمية بمديرية غيل باوزير عصر اليوم السبت الموافق 5/3 اجتماعه الاستثنائي برئاسة الاخ محمد عوض بامطرف بحضور جميع قيادات مراكز المديرية لمناقشة الأوضاع والمستجدات في الساحة الجنوبية عامة ومديرية غيل باوزير خاصه وخلص المجتمعون الى الآتي :
1- يدين مجلس الثورة السلمية بمديرية غيل باوزير الإعتداء الجاثم والجبان الذي تعرضت له دار العجزة والمسنين بالعاصمة عدن بهجوم مسلح .
2- يدين مجلس الثورة السلمية بمديرية غيل باوزير سياسة الإغتيالات التي طالت كافة فئات الشعب الجنوبي ولم تستثني حتى العلماء والعجزة .
3- يدين مجلس الثورة السلمية بمديرية غيل باوزير الإستدعاءات التي تعرض لها رئيس المجلس وبعض نشطاء الثورة التي كان آخرها القائد الميداني عبدالرحمن سعيد العاجم وأخيه مساء البارحه واليوم .
4- إن سكوت قيادة المجلس وقواعده خلال هذه الفترة لا تعتبر عجزا أو خوفا وإنما تجنبا لأي احتكاك في المديرية.
5- إن أي مساس بقيادات وقواعد الحراك بالمديرية ولأسباب سياسية ومصادرة الحريات سيجعلنا نتحرك وفق طرقنا واساليبنا المعروفه مع عدم الخروج عن المسار السلمي .
6- من حق أبناء مديرية غيل باوزير المؤمنين بالتحرير والاستقلال ان يعبروا عن ثورتهم سواء كان عن طريق رفع الأعلام او رفع وكتابة الشعارات ورفع صور كل رموز الثورة دون استثناء او إملاء من أحد .
7- تمسك المجلس بالمبادئ والأسس التي لا رجعة عنها حتى نيل التحرير والأستقلال الناجز والغير منقوص .
عاش الجنوب حرا أبيا
الرحمة لشهدائنا الأبرار
الشفاء العاجل لجرحانا البواسل
الحرية لمعتقلينا في سجون الاحتلال
وانها لثورة حتى النصر والاستقلال

صادر عن مجلس الثورة السلمية بمديرية غيل باوزير