الرياضة المحلية

في ختام بطولة الفقيد عبد الله باقلاقل: نادي الاتحاد بسيئون يتوج بكأس البطولة على حساب نادي خيبل.

تقرير محمد علي باعيسى

في ختام بطولة الفقيد عبد الله باقلاقل ووسطَ أجواء جماهيرية وتحت أنظار رئيس الاتحاد العام لكرة الطائرة الأستاذ محسن أحمد صالح اليافعي؛ أطلق الحكم عبد الله مزروع صافرتَهُ معلنًا بدء لقاء ناديي الاتحاد وخيبل.

لقاءٌ حسم شوطَهُ الأول نادي خيبل لكنَّ تفوق أبناء المهرة لم يدم طويلًا إذ تمكَّن نادي الاتحاد من حسم الشوط الثاني من المباراة وتعديل النتيجة، القادمون من سفح الطويلة حافظوا على تركيزهم وتمكنوا من الفوز بالشوطين الثالث والرابع من المباراة وأنهوا المباراة لمصلحتهم ٣-١.

وبعد المباراة قدَّمَ رئيس الاتحاد العام لكرة الطائرة الأستاذ محسن أحمد صالح شهادة شكر وتقدير إلى فريق الحسيني وذلك تكريمًا لهم على حُسن تنظيمهم لهذه البطولة، حيث سبق وأن قرر الاتحاد قيام هذه البطولة على ملعب فريق الحسيني بالغيل؛ نظرًا للنجاح الباهر الذي حققه فريق الحسيني خلال تنظيم مباراة السوبر على كأس بطل حضرموت للكرة الطائرة للفرق الشعبية بين فريق الحسيني بالغيل بطل ساحل حضرموت وفريق هلال الرحمن بطل الوادي.

وشهدت المباراة حضور رئيس الاتحاد العام لكرة الطائرة بساحل حضرموت ونائبه عوض موسى والأمين العام للاتحاد العام عبد السلام بافطيم والمشرف العام للجنة المسابقات بالاتحاد أوسان محسن صالح ورئيس فرع الاتحاد العام بساحل حضرموت أنور جابر والأمين العام لفرع الاتحاد عوض بن جريوان وأسرة المرحوم عبد الله عمر باقلاقل ورئيس النادي الأهلي بغيل باوزير نزار عمر بامطرف.

جدير بالذكر أن الأيام الأخيرة قبيل انطلاق البطولة شهدت عملاً دؤوباً من قبل شباب فريق الحسيني لتزيين الملعب وتوزيع المهام التنظيمية والإعلامية واستقبال الضيوف؛ استعداداً لاحتضان هذا العرس الرياضي.

لمتابعة أخبار ومناسبات الأهالي على التلغرام

https://telegram.me/ahalyghail

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى