أخبار أهالي الغيل

فريق مستقبلنا أمل ينفذ حملة توعوية عن الماء بروضة أطفال شحير

كتب الخبر / أسعد سعيد باضريس
أقام فريق مستقبلنا أمل التابع لمؤسسة آمل الثقافية الاجتماعية النسوية بشحير صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق 23/3/2016 بقاعة الأنشطة بروضة أطفال شحير حملة توعوية لأطفال الروضة عن الماء تزامنا مع احتفالية باليوم العالمي للماء الذي يصادف 22 مارس من كل عام .
حيث تخللت الحملة عدة أنشطة توعوية للأطفال تهدف عن أهمية الماء لحياة الانسان والحيوان والنبات والبيئة وأهمية الترشيد في استخدام الماء وعدم الأسراف بالماء للحفاظ على الماء لحياتنا وحياة الأجيال القادمة وترسيخ ثلك الثقافات لدى الآطفال منذوا الصغر .
من ناحيتها شكرة وكيلة الروضة الاستاذة / سهام يحيى دعكيك نيابة عن مديرة روضة شحير الفتيات التابعات لفريق مستقبلنا أمل النسوي بشحير على هذا النشاط التي حظيت به روضة أطفال شحير من قبل فريقهم وكذا اشادة عن اهمية الحفاظ على الماء للاستمرار الحياة .
ومن ناحيته دعاء الإداري بروضة شحير الأستاذ / أسعد سعيد باضريس كل الملتقيات والمنتديات والفرق التطوعية والمؤسسات والجمعيات بجنسيه ذكورا وإناثا بمدينة شحير الى أن روضة أطفال شحير ترحب في تنفيذ أعمالهم الخيرية وأنشطتهم التوعوية والتنموية والصحية والتطوعية لما يعود ذلك لصالح الأطفال براعم الروضة وتنمية قدراتهم ومواهبهم .

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى