أخبار أهالي الغيل

وكيل أول حضرموت يكرم بطل لعبة التايكواندو إبن غيل باوزير علي العماري

نبأ حضرمون صلاح بوعابس – تصوير : خالد بن عاقلة
كرم وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش اليوم بمدينة المكلا لاعب المنتخب الوطني علي العماري الحائز على الميدالية الذهبية في بطولة قطر الدولية المفتوحة للتايكواندو 2015 , وكذا الميدالية الذهبية في بطولة الحسين الفردية المفتوحة في الأردن هذا العام.
وجرى التكريم على هامش اللقاء الموسع الذي ضم وكيل أول حضرموت مع رؤساء فروع الاتحادات والأندية الرياضية في ساحل حضرموت بحضور المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت محسن علي العطاس ورئيس اتحاد فرع اللعبة منير عوض الجعيدي .
وأشاد وكيل أول حضرموت بما حققه بطل التايكواندو علي العماري من ميداليات في محافل وبطولات وطنية ودولية مشيرًا إلى إنه يعد واحدًا من الشباب الذين يفتخر بهم سواء من خلال اجتهادهم وإصرارهم على مزاولة اللعبة ذاتيًا وصقل مواهبهم وإكساب المعرفة وتطوير قدراتهم الفنية والبدنية أو تمثيلهم المشرف للوطن في البطولات والمتلقيات العربية والدولية, مشيرًا إلى أن لعبة التايكواندو واحدة من الألعاب الرياضية الفردية التي تحظى باهتمام كبير الشباب ومزاولتهم لها بما تجسده هذه اللعبة من فنون رياضية وقيم عالية في الدفاع عن النفس والتنافس الشريف.
وأعرب بن حبريش عن تقديره لفرع اتحاد اللعبة والاهتمام الذي يوليه لتنشيط هذه اللعبة ونشرها وتوسيع قاعدتها بين أوساط الشباب والرياضيين وتنظيم المنافسات على مختلف المستويات وحسب الإمكانيات المتوفرة لديه .. لافتًا إلى أن لعبة التايكواندو من ضمن العاب الظل التي ستحظى خلال الفترة القادمة بدعم يتناسب مع نشاطها العام بما يرتقي بمستوى مختلف الألعاب الرياضية بالمحافظة .
بدوره أعرب لاعب التايكواندو علي العماري عن الشكر والتقدير لوكيل أول حضرموت على اللفتة الكريمة الذي يعكس اهتمام قيادة السلطة المحلية بتطوير اللعبة والرياضة وتشجيعها للرياضيين ورعاية المبرزين بشكل خاص منوهًا إلى أنه يستعد حاليًا للمشاركة في بطولة المغرب الدولية المفتوحة الشهر القادم معبرًا عن أمله في أن يحظى بدعم وتشجيع بما يمكنه من المشاركة في هذه البطولة .
ويذكر بأن لاعب أهلي الغيل علي العماري يتصدر قائمة لاعبي التايكواندو على المستوى المحلي والوطني منذ عام 2005 , وشارك في العديد من المحافل الوطنية والعربية والدولية في مستويات الأشبال والشباب وتحصل على العديد من البطولات والميداليات.

M5znUpload

M5znUpload

M5znUpload

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى