أخبار أهالي الغيل

مسابقة ” مع القرآن “تختتم دفتها مساء يوم السبت بتكريم المتفوقين من متسابقيها بغيل باوزير .

غيل باوزير / اللجنة الإعلامية بملتقى بادر التطوعي.

السبت 18/3/2017م

_____________________

اختتمت مساء يوم السبت 18/3/2017م م ، تصفيات المرحلة النهائية لمسابقة ” مع القرآن ” التي أقامها ملتقى بادر التطوعي بإشراف مؤسسة الريادة التنموية بمسجد ثريا بغيل باوزير .

فبدأت دفة الحفل بإجراء تصفيات الختام بين المتسابقين المتأهلين ، و كان الجو في حينها مفعم بالحماس والتنافس الشديد بين المتسابقين ، وهكذا استمرت مجريات التصفيات إلى أن آلت آخر المطاف إلى رصد النتيجة النهائية لهم من قبل لجنة التحكيم المتمثلة بالأساتذة :

* أ. إبراهيم محمد باوزير .
* أ. عبدالله أحمد عمار .

وبعد إكمال تلك التصفيات ، ألقى مدير المسابقة أ. مروان باكحيل ، كلمة أوضح من خلالها شؤون المسابقة و أمور متعلقة بها .

وكذلك عبر عن شكره لمؤسسة الريادة التنموية المشرفة على المسابقة ، ولملتقى بادر التطوعي المنفذ للمسابقة، ولكل من ساعد وبذل لإنجاح المسابقة .

وأعقبه كلمة مؤسسة الريادة التنموية ألقاها أ. محمد دعكيك مدير الإدارة التعليمية بالمؤسسة ، شكر فيها الجهة المنفذة _ ملتقى بادر _ وكذلك حث على استمرار مثل هذه الأعمال الطيبة التي يقطف ثمارها الجيل الصاعد.

وبعد ذلك تم تكريم الفائزين من المتسابقين في أجواء فرائحية جميلة عاشها الجميع في تلك اللحظات ، و اختمت المسابقة بفقرة السحب على جوائز قيمة للحاضرين ، التي أبدع مقدم الحفل أ. عمر العوبثاني بتقديمها و والتلاعب بأعصاب الحاضرين .

هذا وقد حضر الحفل الأمين العام لجمعية الحكمة اليمانية أ. نجيب مخرج ، وكذلك المدير التنفيذي لمؤسسة الريادة التنموية أ. جمال بامعافة ، وأيضا رئيس ملتقى بادر التطوعي أ. محمد باحشوان .

وعلى هامش الحفل التقى الإخوة في مؤسسة الريادة التنموية بالهيئة الإدارية بملتقى بادر التطوعي ، وتم تداول إيجابيات وسلبيات المسابقة، وكذلك أكدوا على تكرار و استمرار التعاون في الأعمال القادمة بينهما .

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق