أخبار أهالي الغيل

مديرة مجمع خالد بن الوليد التعليمي بالقارة تكرم مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت .

تقرير / أحمد هدبول
الخميس : 13 / 4 / 2017م

كرمت إدارة مجمع خالد بن الوليد التعليمي للبنات بمدينة القارة مديرية غيل باوزير صباح اليوم الخميس الاستاذ / جمال سالم عبدون،مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ، بدرع تذكاري وشهادة تقديرية ، وذلك الاجتماعات بالمكتب.
وعبرت الاستاذه / اقبال محمد البقش، مديرة المجمع نيابة عن الإدارة المدرسية ، عن عظيم شكرها وامتنانها للجهود المبذولة من قبل قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة في سبيل استقرار العملية التربوية والتعليمية في المديرية خاصة وكافة مديريات الساحل على وجه العموم ، مشيرة إلى أن قيادة المكتب تضرب أروع مثال على الحرص والتفاني من أجل السير بسفينة التعليم إلى بر النجاح .
ومن جهته أثناء الاستاذ / عبدون ، على هذه البادرة الطيبة من قبل إدارة المجمع، مشيرا أن قيادة المكتب قد بذلت وستبذل كل مافي وسعها من أجل استقرار العملية التربوية التعليمية في ظل مؤازرة قيادة المحافظة ممثلة بسيادة اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك ، والذي يولى هذا القطاع أهمية كبيرة ، متمنئا في نهاية كلمته كل التوفيق لإدارة المجمع في مهامهم وأعمالهم .
حضر اللقاء مدير العلاقات العامة وسكرتير مكتب التربية بالمحافظة الاستاذ / محمد عبدالرحمن الشعيبي، والاستاذ / شوقي أحمد جوبان، مدير مكتب التربية بالمديرية بمديرية غيل باوزير

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى