أخبار أهالي الغيل

برعاية اللواء احمد سعيد بن بريك فريق الامجاد للانتاج والتوثيق الاعلامي يقيم حفلا كرنفالي وتكريمي

أحمد مبارك هدبول

اقيم صباح هذا اليوم الخميس الموافق : 13 من ابريل الحفل الكرنفالي والتكريمي بقاعة 24 ابريل بديوان المحافظ برعاية من محافظ محافظة حضرموت ، وتنفيد فريق الامجاد للانتاج والترويج الاعلامي وذلك بمناسبة أعياد المحافظة بذكرى 24 من ابريل .
وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية واللوحات المعبره عن تراث ومعاناة أهالي وادي حجر ،وعرض تقارير وثائقيه مصوره عن أعمال الفريق التي نقلت صوره عن حياة أهالي وادي حجر ومعاناتهم ومايتميز به الوادي من معالم تراثية اثريه وثروه زراعيه تحتاج الى الاهتمام والدعم من قبل الجهات المختصه.
وقد ألقى المحافظ كلمة شكر في بدايتها شكر فريق الامجاد بقيادة الاستاذه/ أروى محمد عمر بن عبدالمانع ، حيث تحمّلت العناء والمشقه من أجل إنجاح العمل الذي قدمه الفريق سواء كان من جانب المعاناة أو نقص الخدمات ، إظهار تراث وثقافة المناطق المطله على ذلك الوادي .
ومن جانبه وعد سيادة المحافظ أهالي تلك المناطق بتذليل كافة الصعاب من أجل رفع معاناتهم وتوفير كافة الخدمات في جميع جوانب الحياة أسوة بباقي مناطق المحافظة.
وفي ختام الحفل تم تكريم المحافظ بدرع تذكاري من قبل اعضاء الفريق ، وبدوره قام سيادته بتكريم كافة أعضاء الفريق بالذروع والشهادات التدكاريه .

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى