أخبار أهالي الغيل

شركة العمقي للصرافة و إخوانه تكرم مدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير وتتبنى تكريم عامل النظافة العامل المثالي ( بن سلوم ) لشهر ابريل

في بادرة هي الأولى من نوعها لمؤسسات القطاع الخاص بغيل باوزير قامت إدارة شركة العمقي للصرافة وإخوانه ممثلة بمدير فرعها بالغيل الاستاذ / عدنان سالم باشكيل بتكريم مدير مشروع نظافة غيل باوزير وذلك تقديرا لجهودهم الواضحة في اعمال النظافة والتحسين بالمديرية شاكرين إدارة المشروع على العمل باستمرارية واضحة .
بدورة شكر الأستاذ / غسان محمد بن دحمان مدير المشروع الأخوة في شركة العمقي للصرافة لهذه الخطوة والتي أتت نتاج عمل جماعي وفريق واحد من قبل جميع العاملين بالمشروع وأشار الأستاذ غسان أن هذا التكريم ليس بغريب على مجموعة العمقي للإستثمار فهي رائدة في المجال الإجتماعي ولها اكثر من بصمات في هذا الجانب وكذلك نشاطها الاقتصادي الكبير على مستوى محافظة حضرموت .
وخلال ذلك قامت شركة العمقي للصرافة وإخوانه وبالتنسيق مع مشروع نظافة مديرية غيل باوزير بتكريم العامل المثالي لشهر ابريل للعام 2017م الأخ / سعيد محفوظ بن سلوم بجائزة العامل المثالي لشهر ابريل الماضي تقديرية نظير العمل المتفاني الذي قام به في أعمال النظافة خلال الشهر المُنصرم.
وقال مدير مشروع النظافة والتحسين بالمديرية الأستاذ / غسان بن دحمان، أن قيام شركة العمقي واخوانه بتبني عملية تكريم العامل المثالي لشهر ابريل الماضي في خطوة مُتميزة وتؤسس لشراكة حقيقية ونوعية وعلاقة متينة أيضاً بين عامل النظافة والمجتمع والمواطنين. داعيا الجميع وخصوصاً منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص للاشتراك والإسهام في مثل هذه الفعاليات وتقديم الأفكار والمبادرات التي من شأنها أن تساهم في تقديم أفضل أداء لخدمة المجتمع.
ويأتي هذا التكريم ضمن برامج وأنشطة شركة العمقي واخوانه للصرافة التي تسعى من خلالها في تقوية أواصر التعاون والتنسيق مع منظمات المجتمع المدني والمرافق الحكومية الخدمية.
الجدير بالذكر بأن إدارة المشروع قد بدأت بهذه المبادرة منذ شهر نوفمبر من عام 2014م وقد اشترك عدد من فاعلي الخير والمؤسسات في تبني جائزة الشهر للعامل المثالي آخرها مناحل العمودي للعسل الدوعني .
هذا وقد حضر التكريم مشرف أعمال النظافة الأخ / ياسر بن راشد .

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق