أخبار أهالي الغيل

فريق شباب الحسيني التطوعي ينفذ الحملة التوعوية والتدريبة للسلامة ومكافحة الحرائق داخل البيوت والمدارس (تجنبها ٢)

نفذ فريق شباب الحسيني التطوعي حملته التوعوية والتدريبية للسلامة ومكافحة الحرائق داخل البيوت والمدارس بغيل باوزير خلال الفترة من الأول من مارس وحتى الثامن من الشهز ذاته.
واستهل تطوعي الحسيني برنامجه التدريبي بإجراء حلقة تلفزيونية مباشرة على قناة بو حضرم المشفرة بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني استضاف فيها المهندس شهاب باحميش المتخصص في فرق السلامة والطوارئ والإخلاء بشركة كنديان نكسن، تلاه تنفيذ دورة تدريبية للمتطوعين بثانوية باوزير للبنين قدم فيها المهندس شهاب باحميش شرحًا حول السلامة والوقاية من الحرائق و كيفية حدوث الحريق والطرق السليمة لمكافحتها باستخدام طفايات الحريق و بعض الإرشادات للسلامة من حدوث الحريق في المنازل وكيفية التصرف عند حدوثه، كما تم تنفيذ دورة تدريبية للكادر التعليمي بمدارس مدينة غيل باوزير يوم الاثنين ٧ مارس ٢٠١٦م بثانوية البنات حيث قدم المحاضر غسان دحدح محاضرة حول كيفية حدوث الحرائق والوقاية منها موجهًا بعض الإرشادات للسلامة والوقاية.
واختتم الفريق حملته يوم الثلاثاء ٨ مارس ٢٠١٦م بتنفيذ خطة إخلاء جزئية بمدرسة بن سلمان النموذجية؛ وذلك تحسبًا لأي طارئ قد يحدث.
جدير بالذكر أن هذه الحملة نفذت بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير وشركة النفط اليمنية وفريق الأمن والسلامة التطوعي بحضرموت وقناة بو حضرم.
|تقرير:اللجنة الإعلامية بفريق شباب الحسيني التطوعي |

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى