أخبار أهالي الغيل

أكثر من اثنين مليون ومائتان ألف يمني دعم من فاعل خير من أبناء شحير في دولة الكويت للزواج الجماعي الأربعاء 21يونيو2017

في ليلة مباركة من أيام الشهر الفضيل، شهر الرحمة والإحسان والجود والكرم، ليلة تلألأت فيها النجوم.. تبرع أحد فاعلي الخير من أبناء مدينة شحير المغتربين بدولة الكويت الشقيقة تبرع بمبلغ (٢٢٨٥٢٧٠)ر.ي مساهمة ودعما للزواج الجماعي بمدينة شحير وضواحيها مسطرا فصلا جديدا من فصول تاريخ الجود والكرم لأبناء مدينة شحير، راسما لوحة فنية جديدة من لوائح التكافل والتعاون لأبناء البلدة الواحدة، ناسجا خيطا رفيعا بين الماضي وأصالته والحاضر وحداثه.

وفي السياق ذاته، أكد الأستاذ / محمد دعكيك مسئول العلاقات العامة باللجنة أن المبلغ دخل حساب لجنة الزواج الجماعي يوم الثلاثاء 20يونيو2017م، وأن فاعل الخير طلب عدم ذكر اسمه وعليه امتنعت اللجنة عن ذلك.

من ناحيته توجه الأستاذ/ عمر سهيل رئيس اللجنة برسالة شكر وتقدير إلى فاعل الخير لدعمه السخي وعطاءه الكبير سائلا المولى عز وجل أن يكتبه من المتقين الذين يتقبل منهم ويجزيه خير الجزاء على ما قدم وأن يكتب له الاجر والثواب ويبارك فيه ويسعده أينما حطت به الرحال.

وتجتمع اللجنة مساء غد الخميس مع المشاركين في الزواج الجماعي من أولياء أمور العرسان والعرائس لاطلاعهم عن آخر المستجدات، ومع هذه المكرمة السخية يتوقع أن تزف لهم بشائر الخير.

وصدق رسولنا صلى الله عليه وسلم اذا قال: (من لايشكر الناس لايشكر الله)، وعليه فإن لجنة الزواج الجماعي تعاود شكر وثناء على فاعل الخير صاحب الأيد البيضاء المغترب بدولة الكويت داعية المولى أن يحفظه بحفظه ويرعاه برعايته و أن يريه حصاد عمله أجرا عند بارئه وصحة في جسده وبركة في ماله ورزقه وطمأنينة في قلبه وماجزاء الاحسان إلا الاحسان.

صادر عن اللجنة الاعلامية للزواج الجماعي بمدينة شحير وضواحيها

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى