أخبار أهالي الغيل

مؤسسة داؤود الجيلاني التنموية وبالتنسيق مع مشروع نظافة مديرية غيل باوزير تكرم عامل النظافة العامل المثالي ( مرعي ) لشهر يونيو

بحضور الشيخ سامي بن محمد باشكيل قامت مساء يوم الجمعة الموافق 23-6-2017 مؤسسة داؤود الجيلاني و بالتنسيق مع مشروع نظافة مديرية غيل باوزير بتكريم العامل المثالي لشهر مايو للعام 2017م الأخ / محفوظ سالم مرعي تقديرا نظير العمل المتفاني الذي قام به في أعمال المشروع خلال الشهر الحالي .
وقال مدير مشروع النظافة والتحسين بالمديرية الأستاذ / غسان بن دحمان إن قيام مؤسسة داؤود الجيلاني التنموية بتبني عملية تكريم العامل المثالي لشهر يونيو الحالي في خطوة مُتميزة وتؤسس لشراكة حقيقية ونوعية وعلاقة متينة أيضاً بين عامل النظافة والمجتمع والمواطنين. داعيا الجميع وخصوصاً منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص للاشتراك والإسهام في مثل هذه الفعاليات وتقديم الأفكار والمبادرات التي من شأنها أن تساهم في تقديم أفضل أداء لخدمة المجتمع.
من جانبه أشاد الشيخ / سامي بن محمد باشكيل بمؤسسة داؤود الجيلاني داعيا القطاع الخاص إلى الى شراكة حقيقية مع القطاع العام وأن يتحمل مسؤولياته في المجتمع.
ويأتي هذا التكريم ضمن برامج وأنشطة مؤسسة داؤود الجيلاني التي تسعى من خلالها في تقوية أواصر التعاون والتنسيق مع منظمات المجتمع المدني والمرافق الحكومية الخدمية.
الجدير بالذكر بأن إدارة المشروع قد بدأت بهذه المبادرة منذ شهر نوفمبر من عام 2014م وقد اشترك عدد من فاعلي الخير والمؤسسات في تبني جائزة الشهر للعامل المثالي آخرها بصريات النيلين .
هذا وقد حضر أعمال التكريم مشرف أعمال النظافة الأخ / ياسر بن راشد .

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى