أخبار أهالي الغيل

الحفل الختامي والتكريمي للورشة التدريبية لمدرسي اللغة الانجليزية بمؤسسة أثر التنموية

مؤسسة أثر التنموية و أكاديمية أثر للتدريب
تقيمان حفل ختامي وتكرمي للمتدربين المشاركين في الورش التدريبية لمدرسي الإنجليزية اللتي أقامتها أكاديمية أثر للتدريب بدعم من مؤسسة أثر التنموية لعدد 26 متدرب ومتدربة.

افتتح الحفل بكلمة المدير التنفيذي للمؤسسة د. محمد حسين العمودي رحب فيها بالضيوف والمتدربين ، بعدها ألقى الدكتور عدنان محمد حمران مدير عام مديرية غيل باوزير كلمة السلطة المحلية معبراً عن شكره وتقديره لإدارة المؤسسة على جهودهم المبذولة لما من شأنه توفير خدمات تعليمية متميزة.
وبدوره ألقى الأستاذ أحمد عمر الجوهي مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بمديرية غيل باوزير كلمة عبر فيها عن سعادته وارتياحه لمثل هذه البرامج والورش التي من شأنها دعم وتطوير القطاع التعليمي.

وكان للأستاذة منال عبدالله العريقي كلمة شكرت خلالها المؤسسة والأكاديمية على حسن الضيافة وأثنت على المتدربين متمنية التوفيق للجميع.
ومن جانبه ألقى د. فائز محمد بازار العوبثاني مدير عام شركة ثريا حضرموت التعليمية المحدودة كلمة أكد فيها على أهمية العلاقات بين المعاهد التدريبية والمؤسسات التعليمية لما من شأنه تنمية مهارات الشباب والخريجين .

كما كان للمتدربين كلمة اشادوا خلالها بالجهود التي تبذلها المؤسسة والأكاديمية في الجانب التعليمي وشاكرين للأستاذة منال العريقي جهودها وعطائها المبذولين خلال ورش العمل المنفذة القاها الأستاذ لطفي سالم بامطرف والأستاذة صفاء خالد باوزير.

وعبر الأستاذ أحمد عبدالله بن هامل ممثل جمعية شباب النهضة كلمة اعرب عن سعادته بالتعاون مع المؤسسة والأكاديمية في تنفيذ مثل هذه الورش التعليمية.

وفي الختام تم توزيع الشهادات للمتدربين وتم تكريم الأستاذة منال العريقي والجهات التي ساهمت في إنجاح هذه الورش.

للمزيد عن الأكاديمية يرجى التواصل على :
700164309
☎05-387815

أو زيارة صفحتنا على الفيس بوك / شركة ثريا حضرموت التعليمية المحدودة

حضرموت – غيل باوزير – شارع الستين – خلف مسجد الثريا

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى