أخبار أهالي الغيل

جمعية التنمية الاجتماعية بغيل باوزير تدشن برنامج العشر لتوزيع السلات الغذائية لمرضى السرطان بالمديرية

تقرير / نرجس الملاحي

ضمن برنامج العشر وبتمويل من مؤسسة صلة التنموية دشنت جمعية التنمية الاجتماعية بمديرية غيل باوزير برنامج العشر لتوزيع السلات الغذائية لمرضى السرطان بالمديرية والذي يأتي بتمويل من مؤسسة صلة التنموية ..
وفي حفل تدشين حملة توزيع السلل الغذائية التي حضرها الأخوة الدكتور/ عدنان محمد حمران / مدير مكتب الصحة والسكان والأخ / سعيد بلقرزي/ المدير التنفيذي لجمعية التنمية الاجتماعية وكدا الأخ/ سعيد حيمد/ منسق مكتب السرطان بمديرية غيل باوزير , تحدث الدكتور/ عدنان حمران / عن هذه الحملة التي تستهدف مرضى السرطان في عموم المديرية مشيدا بدور الجمعية والمؤسسة الداعمة لهذه الفعالية وهذه البادرة الطيبة أتجاه أخوتهم المرضى ..
هذا وتأتي هذه الحملة بالشراكة الفاعلة والنتيجة المثمرة التي تقدمها الجمعية ضمن خططها وبرامجها ومشاريعها الخيرة أتجاه أبناء المديرية في مختلف مجالات الحياة .. يذكر بأن الجمعية نفذت العديد من المشاريع خلال الأعوام السابقة المتخصصة في مجال الصحة والسكان من خلال توفير الأجهزة المختبرية والصحية والعديد من المشاريع الصحية الأخرى..
من جانبه أوضح بلقرزي المدير التنفيذي لجمعية التنمية الدور الفاعل الذي تقدمه مؤسسة صلة للتنمية لدعمها الدؤوب للجمعية من خلال تنفيذها للعديد من المشاريع الأغاثية والخيرة بالمديرية , مؤكدا على ضرورة تعاون منظمات المجتمع المدني وفاعلي الخير بدعمهم لأقامة المشاريع التنموية التي تسهم في بناء وحل الأشكاليات التي تعانيها المديرية ..
الجدير ذكره بأن جمعية التنمية الأجتماعية قد قامت خلال الأشهر الأربعة الماضية بتجهيز قاعدة بيانات حديث تشمل كل الأسر بمديرية غيل باوزير من المجال الإغاثي و الصحي و قد تم تدشينها العمل مع العديد من الجمعيات و فاعلي الخير خلال توزيع معونات عيد الأضحى .

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى