أخبار أهالي الغيل

د/ حمران يدشن عملية توزيع البطائق التموينية لمندوبي المربعات بمديرية غيل باوزير

*إعلام الإدارة المحلية*

دشن مساء اليوم الأحد 18 نوفمبر 2018م بمكتب المدير العام لمديرية غيل باوزير ، توزيع البطائق التموينية لمندوبي المربعات بالمديرية ، بحضور الدكتور عدنان محمد حمران رئيس اللجنة التموينية، و أعضاء اللجنة ، و عدد من رؤساء المربعات و عقال الحارات .
وفي التدشين الذي شهد ارتياحا عاما من قبل رؤساء المربعات لهذه الخطوة المهمة للتخفيف من الأعباء المعيشة الصعبة للمواطنين ، جاء ذلك في كلمة الترحيب التي اثنى فيها المدير العام على الجهود التي بذلت من قبل أعضاء اللجنة و رؤساء المربعات شاكرا مساعيهم في استكمال قاعدة البيانات و مراجعة الكشوفات لإخراجها في قالب نهائي لتثبيتها على البطائق .
و أبان المدير العام أن هذه المبادرة هي امتياز منح لكل مواطن من قبل اللواء الركن فرج سالمين البحسني / محافظ محافظة حضرموت ، مضيفا بأنها خطوة عاجلة لمعالجة ارتفاع اسعار المواد الغدائية بسبب تضارب العملة بشكل متسارع و هي في طريقها للتطور و التحسين في المستقبل القريب .
و عبر د / حمران عن شكره للعمل المتقن المبذول من قبل اللجنة على البطائق ، و أشار بأنها ميزة انفردت بها مديرية غيل باوزير ، و حرصا من قيادته على تثبيت الأسماء بالطباعة و البركوت و هو رمز خاص آلي للبطاقة و الذي يسهم بدوره في الحد من عمليات التزوير .
و عزا د/ حمران بأن أي تأخير في تسليم البطاقة للأسر يعود لعدم تسليم رؤساء المربعات كشوفات الأسر بشكل أسرع لتباشر اللجنة عملها في عملية الطباعة .
و خلال التدشين سلمت الدفعة الأولى لمندوبي المربعات و سيتم تسليم البطاقة لكل أسرة بعد تعبئة الإستمارة التي أعدت من قبل اللجنة العليا بالمحافظة ، و ما فيها من معلومات سيعود بالنفع للمديرية بشكل خاص ، كقاعدة بيانات مرجعية ، حيث ستعامل المعلومات الواردة فيها بسرية تامه.

و في ختام التدشين شكر المدير العام الحاضرون جميعا متمنيا النجاح لهذه التجربة و قابليتها لإستقبال الملاحظات من قبل المواطنين ليتم التعديل عليها و معالجتها من قبل اللجنة التموينية بالمديرية .

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى