أخبار أهالي الغيل

مدير عام غيل باوزير يلتقي بمدير عام هيئة الأراضي بساحل حضرموت لحل القضايا العالقة بعقار المديرية

تصوير / أسعد جوبان

عقد صباح يوم الإثنين 4 / 1 / 2019م اجتماع ضم مدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران مع المدير العام لهيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بساحل حضرموت المهندس عمر نعمان .
وأشار حمران إلى أن مجمل هذه القضايا لن تنتهي إلا بإيجاد حلول فعلية وخطة منظمة يتم تنفيذها على مراحل مختلفة للقضاء على ظاهرة البناء العشوائي .
وتطرق حمران لعدد من القضايا التي تهم المواطنين في مصلحة العقار واهمها مشكلة شرق ذهبان كون المواطنين يملكون وثاثق رسمية منذ عشرات السنين بدون معرفة اماكنها الحقيقية .
من جانبه دعا نعمان إلى مكافحة كافة الظواهر السلبية التي باتت تؤرق المجتمع من خلال تظافر جهود الجميع لإيقاف العبث في المخططات وارض الدولة .
وثمن الإجتماع جهود اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية في محاربة الفساد والتصدي لظاهرة الاستيلاء على المصالح العامة وارض الدولة ، واشادوا باصدار المحافظ البحسني قرار بتشكيل لجنة لإزالة الاعتداءات ومكافحة العشوائيات والحفاظ على المصالح العامة برئاسة العميد ركن/عبدالله محمد باكوبن.
حضر الاجتماع الأخ سالم باقحيزل مدير هيئة الاراضي بالمديريه والدكتور سامي الكثيري مدير دائرة الشؤون القانونيه بمكتب هيئة الاراضي ساحل حضرموت والاخ خالد باضريس مدير دائرة المعلومات بهيئة الاراضي ساحل حضرموت والاخ محمد بن همام الدائره الماليه بمكتب الهيئه ساحل حضرموت والأخ عمر العفاري مسؤول القسم الزراعي بفرع الهيئه بالمديريه والمهندس محمد حميد مسؤول القسم الفني بفرع الهيئه بالمديريه والاخ سعيد بلقرزي مدير مكتب مدير عام المديريه وعدد من المهندسين في فرع الهيئه بالمديريه

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى