أخبار أهالي الغيل

بالتنسيق مع مكتب مشروع نظافة مديرية غيل باوزير: مؤسسة توب سكيلز للموهبة والإبداع تُقيم محاضرة توعوية لمهندسي النظافة بعنوان {فن التعامل مع الآخرين}.

* غيل باوزير | ٧ فبراير | إعلام الصندوق.

أقامت مؤسسة توب سكيلز للموهبة والإبداع محاضرة توعوية لمهندسي النظافة بمشروع نظافة مديرية غيل باوزير، وذلك صباح الخميس الموافق ٧ فبراير ٢٠١٨م بالمؤسسة.

حيث تحدث مُلْقي المحاضرة المدرب هاشم العيدروس عن أهمية التعامل مع الآخرين في شتى المجالات، مُشيراً إلى أن كسب القلوب إنما يكون بالكلمات الطيبة والابتسامات أثناء المعاملة، مُعبراً عن سعادته البالغ وهو يقف أمام فئة تقدم للمجتمع خدمةً جليلة تتمثل في تحسين البيئة، والحفاظ على النظافة.

هذا وتضمنت المحاضرة بين شرح نظري لأساسيات التعامل مع الآخرين، وإجراء مسابقات بسيطة لمهندسي النظافة الأمر الذي قابله المهندسون بالسعادة والارتياح، كما عبَّر المدرب هاشم العيدروس عن رغبته في القيام بأعمال مشتركة مع مشروع نظافة مديرية غيل باوزير وذلك من أجل المساهمة في إحداث تنوير بشئون النظافة في المجتمع.

هذا وسبق وأن قامت مؤسسة توب سكيلز للموهبة والإبداع بالقيام بمساهمات مجتمعي لمشروع نظافة مديرية غيل باوزير عن طريق تنفيذ بعض الحملات التوعوية، والمبادرات في مجال النظافة والتحسين.

من جانبه قدَّم مدير مشروع نظافة غيل باوزير الأستاذ غسان بن دحمان كلمات الشكر للمدرب هاشم العيدروس على إقامته هذه الندوة التوعوية التي ستسهم -بإذن الله- في تطوير وتحسين أسلوب المعاملة لدى مهندسي النظافة.

جدير بالذكر أن مشروع نظافة مديرية غيل باوزير يملك علاقة تعاون مع مؤسسة توب سكيلز للموهبة والإبداع بالإضافة إلى عدد من المؤسسات التنموية، ومنظمات المجتمع المدني، والفرق والملتقيات التطوعية.

* | صادر عن قسم العلاقات العامة والإعلام بمشروع نظافة مديرية غيل باوزير |

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى