أخبار أهالي الغيل

في إطار الحملة التوعوية [حافظ على النظافة] : مشروع نظافة مديرية غيل باوزير يقيم محاضرة توعوية لطلاب مدارس الإبداع الحديثة.

* غيل باوزير | ٢١ فبراير | إعلام الصندوق.

أقام مشروع نظافة مديرية غيل باوزير محاضرةً توعوية عن البيئة والنظافة لطلاب مدارس الإبداع الحديثة وذلك صباح الخميس الموافق ٢١ فبراير ٢٠١٩م بساحة المدرسة.

حيث جاءت المحاضرة بالتنسيق بين مشروع نظافة مديرية غيل باوزير وإدارة مدرسة الإبداع الحديثة في إطار الحملة التي أطلقتها المدرسة للحفاظ على البيئة والنظافة تحت عنوان [ حافظ على النظافة ].

وفي مستهل المحاضرة رحَّب الأستاذ عمر باغوزة بمهندسَي النظافة حمد عبد الرحيم، وحمد جربوع، إضافةً إلى المراقب الميداني رشدي باغريب، ومسئول العلاقات العامة والإعلام محمد باعيسى، من جانبه ألقى مسئول العلاقات العامة والإعلام بمشروع نظافة مديرية غيل باوزير محاضرةً توعوية تطرَّق فيها إلى كيفية التعامل مع مخلفات الطعام بوضعها في الأماكن المخصصة لها، كما بيَّن أن نظافة البيئة عمل تكاملي يشترك فيه مهندس النظافة مع كافة أفراد المجتمع من فرق تطوعية، ومنظمات مجتمعية، ومؤسسات، وأفراد ومواطنين.

بعد ذلك قدَّمت إدارة المدرسة مبادرة إنسانية تمثَّلت في تكريم مهندسي النظافة، والمراقب الميداني، ومسئول العلاقات العامة والإعلام بمشروع نظافة مديرية غيل باوزير الذين بدورهم شكروا إدارة المدرسة على هذه اللفتة الكريمة والتي تعدُّ حافزاً معنوياً للعمل في إطار النظافة وتحسين البيئة.

جديرٌ بالذكر أن الجوائز التي قدمتها إدارة المدرسة إلى مهندسي النظافة مُقدَّمة من التبرعات التي جمعها الطلاب تعبيراً وتقديراً لمكانة مهندسي النظافة في نظرهم.

| صادر عن قسم العلاقات العامة والإعلام بمشروع نظافة مديرية غيل باوزير |

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى