أخبار أهالي الغيل

المدير العام لمديرية غيل باوزير يترأس الدورة الأعتيادية للمكتب التنفيذي

تقرير / عمر بادباه
تصوير / أسعد جوبان

ترأس الدكتور /عدنان محمد حمران المدير العام لمديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيذي صباح يوم الأحد الموافق 31 / 3 / 2019م الدورة الأعتيادية الثالثة للمكتب التنفيذي بالمديرية لعام 2019م والذي استعرضت فيه جملة المواضيع المدرجة في جدول أعمالها كان أبرزها : قرأة المحضر للدورة السابقة ، واستعراض تقرير عن نشاط مصلحة الضرائب بالمديرية وآخر عن نشاط إدارة تحصيل الموارد المالية بالسلطة المحلية بالمديرية والمتفرقات حيث نوه المدير العام للمديرية في كلمة الأفتتاحية إلى ترحيبه بالحاضرين واكد على ضرورة الإلتزام بموعد الإجتماع لضمان بدا الاجتماع في الموعد المحدد له.
بعد ذلك تم استعراض محضر الاجتماع السابق ومناقشة تنفيد القرارات والعمل بالتوصيات التي تم اتخاذها في الاجتماع السابق واقرار المحضر.
بعد ذلك تم استعراض تقرير مصلحة الضرائب بالمديرية من قبل الأخ/ فؤاد بكير مدير المكتب وتم أغنائه بالملاحظات من قبل أعضاء المكتب التنفيذي والتعقيب من قبل مدير الضرائب حيث اكد الحاضرون على ضرورة حصول المديرين من عائدات الايرادات المركزيه والتي تورد في المحافظه وايضا ايرادات كبار المكلفين ضمن حدود المديريه كما كلف المدير العام مدير مكتب الضرائب برفع تصور لاجراء مسح عام على مستوى المديريه لحصر جميع الانشطه والمستهدفين في المديريه.
بعد ذلك تم استعراض التقرير الخاص بالموارد الماليه للسلطه المحليه قدمه الاخ احمد باكحيل مدير الموارد الماليه بالاداره المحليه بالمديريه ومن ثم تمت مناقشة التقرير من قبل اعضاء المكتب التنفيذي واغناء التقرير بالملاحظات حيث تم الاشاده بالمرافق الحكوميه التي حققت نسب عاليه من الايرادات المحليه والمشاركه وحث بقيه المرافق بذل مزيد من الجهد لتحقيق ايرادات عاليه.
بعد ذلك تم استعراض عدد من القضايا المختلتفه ضمن متفرقات وتم الرد عليها من قبل المدير العام د عدنان حمران
وخرجت الدورة بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة لتطوير العمل والاداء في هذه المرافق . وفي نهاية الاجتماع شكر المدير العام الحضور على الالتزام والتفاعل.

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى