بحضور مدير عام مديرية غيل باوزيرالدكتور/عدنان محمد حمران … تطوعي باضرس يقيم مأدبة إفطار صائم لأهالي الحارة وضيوفها ويزيح الستار عن جائزة الفقيد عمر سالم دعكيك

——————————-

شحير :31/5/2019م

بحضور الدكتور/عدنان محمد حمران مدير عام مديرية غيل باوزير وبرعاية كريمة من فاعل خير أقام فريق شباب حافة باضرس مأدبة إفطار صائم لأهالي الحارة وضيوفها للعام الخامس على التوالي.

وخلال أمسية الإفطار التي أحتضنتها ساحة الفقيد الشاب/أحمد عبدالله بن شعب رحمه الله ألقى الدكتور/عدنان محمد حمران مدير عام مديرية غيل باوزيركلمة رفع في مستهلها التهاني للحاضرين بليالي العشر الأواخر الفاضلة من شهر رمضان المبارك مبتهلا إلى الله أن يتقبل صالح الأعمال.

وأشاد الدكتور عدنان حمران بالأنشطة والفعاليات التي ينظمها فريق تطوعي باضرس واصفاًإياها بالرائعة والمنظمة .

وقال :إن حافة باضرس تمتلك من الكوادر التي لها دورفعال في نهضة المجتمع.

وأعتبر الدكتور عدنان حمران أمسية الإفطار ليس لتناول المأكولات بقدر ماهي تزرع المحبة والتعاون والألفة بين أفراد المجتمع .

متوجهاً في ختام كلمته بجزيل الشكر والتقدير لراعي الأمسية فاعل الخير أن يجزيه الله خيرا الجزاء.

وكان الإعلامي/جمال بن دويس العوبثاني قد ألقى كلمة الهيئة الإدارية والجمعية العمومية بفريق شباب حافة باضرس
رحب في بدايتها بالدكتور/عدنان محمد حمران مدير عام مديرية غيل باوزير والشيخ/فيصل سعيد طرابز العوبثاني عاقل حارة شرق شحير وجميع الحاضرين والضيوف الكرام من خارج المدينة.

وأكد حرص الفريق على تنظيم أمسية الإفطار سنوياً كونها تأتي من الأولويات التي تأسس عليها الفريق.

وقال :اننا نجسد من خلال هذا الجمع أبرز قيم الإخاء والتكافل الإجتماعي ونشر روح التضحية والايثار بين الجيران مصداقا لقوله صلى الله عليه وسلم(مازال جبريل يوصيني بالجار حتى ظننت أنه سيورثه).

ورفع الإعلامي بن دويس أسمى آيات الشكر والتقدير لفاعل الخير على رعايته الكريمة السنوية لمأدبة الإفطار سائلا الله أن يبارك له في ولده وماله ورزقه.

كماتوجه بالشكر الجزيل للشيخ/عمر عوض بازار العوبثاني المقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة وللمقدم/سالم عوض النموري ولإدارة سوبر ماركت الجود ولأهالي الحارة والمحلات التجارية بالحارة وأصحاب الأيادي البيضاء ولطاقم شحير الإعلامي وكل من ساهم وشارك في إنجاح الفعاليات الرمضانية والعيدية .

وأزيح في الأمسية الستار عن جائزة الفقيد/عمر سالم دعكيك رحمه الله التي منحت للطلاب المتفوقين من أبناء الحافة في مسابقة الفقيد الشيخ/علي سالم باوزير طيب الله ثراه بمديرية غيل باوزير وهم* محمد عبدالله الشعيب ؛صالح عبدالقادر بن طحين وأحمد زكي دعكيك
وكذلك الطلاب المتفوقين في فئة عشر أجزاء بعد إجراء إختبار التصفيات وهم* محمد عبدالله بن شحنةوفرج عوض بكير.

وفي لفته كريمة من المشرف العام على الجائزة الشخصية الإجتماعية الأستاذ /محمد عمر دعكيك لإبن أخيه الطفل/عمر عبدالله دعكيك لمنحه الجائزة وذلك لتفوقه في حفظ جزأين من كتاب الله عز وجل.

حضر الأمسية الشيخ/صادق سالم بن طيير رئيس مجلس أمناء مؤسسة شحير الإجتماعية الخيرية والأستاذ/عمر عوض سهيل رئيس اللجنة الأساسية لجماعي شحير الثالث وعدد من الشخصيات الإجتماعية والضيوف الشباب من خارج المدينة.

وتميزت أمسية الإفطار بتغطية إعلامية من قبل برنامج رمضاننا أحلى الذي ينفذه طاقم شحير الإعلامي.

(الدائرة الإعلامية بالفريق)

Share

قد تعجب أيضا ب...

عفوا- التعليقات مقفلة