أخبار أهالي الغيل

مدير مكتب مشروع نظافة مديرية غيل باوزير يستقبل جماعة أنصار البيئة بمدرسة باعمر.

* غيل باوزير | ٢٠ فبراير | إعلام الصندوق.

استقبل مدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير الأستاذ غسان بن دحمان جماعةَ أنصار البيئة بمدرسة باعمر وذلك صباح الأربعاء الموافق ٢٠ فبراير ٢٠١٩م بمكتبه.

حيث تم اللقاء إثر التنسيق بين إدارة مشروع نظافة مديرية غيل باوزير وإدارة مدرسة باعمر، وفي مستهل اللقاء رحَّب الأستاذ غسان بن دحمان مدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير بجماعة أنصار البيئة شاكراً لهم زيارتهم، كما قدَّمت الأستاذة رحاب بن قاسم كلمات الشكر والتقدير لمكتب مشروع نظافة مديرية غيل باوزير نظير ما يقوم به من جهود تجاه نظافة المجتمع.

هذا وقد قدَّم أعضاء جماعة أنصار البيئة أسئلة عدة حول آلية عمل وسير أعمال النظافة أجاب عنها مدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير الأستاذ غسان بن دحمان الذي عبَّر بدوره على أن النظافة شأن جماعي مشترك يبدأ بنظافة الإنسان لنفسه، ثم لبيته، ثم للمجمتع بأكمله.

بعدها قامت جماعة أنصار البيئة بتخليد لمسة وفاء وتقدير لمهندسي النظافة نظير ما يقومون به من أعمال جليلة في خدمة المجتمع، حيث قدموا لهم الورود تقديراً للجهود التي يبذلونها والتي ظهرت بها المدينة في مظهر حضاري لائق.

وقبل أن تُختتم الزيارة تم أخذ جماعة أنصار البيئة في جولة إلى المشتل الخاص بالمشروع، حيث شرح لهم مسئول التشجير فرج باشويرب ومساعده عن كيفية إعداد الشتلات الزراعية وغرسها وتجهيزها قبل النزول بها إلى الشوارع العامة بالمدينة وغرسها هناك، وكردٍّ للوفاء قدمت لهم إدارة مشروع نظافة مديرية غيل باوزير بعضاً من الورود والشتلات تقديراً لهم ولزيارتهم.

تأتي هذه الزيارة احتفاءاً بأسبوع النظافة والبيئة الذي بدأ يوم 17 – 21 فبراير 2019 م بالتزامن مع احتفال بلادنا باليوم الوطني للبيئة الذي يصادف 20 فبراير .

يُذكر أن مشروع نظافة مديرية غيل باوزير سبق وأن نفَّذ حملات مشتركة عن النظافة والبيئة مع عدد من المدارس، والفرق والملتقيات التطوعية، إضافةً إلى منظمات المجتمع المدني.

| صادر عن قسم العلاقات العامة والإعلام بمشروع نظافة مديرية غيل باوزير |

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى