أخبار أهالي الغيل

زيارة تفقدية للأخ العميد ركن عويضان سالم عويضان رئيس أركان المنطقة الثانية إلى مديرية غيل باوزير

تصوير / أسعد جوبان

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة

قام الاخ العميد ركن عويضان سالم عويضان رئيس أركان المنطقة الثانية إلى مديرية غيل باوزير بزيارة تفقدية لمديرية غيل باوزير وذلك صباح يوم الثلاثاء 11 / 6 / 2019م حيث بدأ زيارته بزيارة مكتب المدير العام بالمديرية د/ عدنان محمد حمران وخلال الاجتماع تحدث الأخ مدير عام المديرية د/ عدنان مرحباً بالأخ الأركان والأخ محمد اليميني مدير الإستخبارات بالمحافظة والأخ عوض الحيقي قائد لواء الأحقاف وبقية الوفد المرافق حيث استعرض ما تعرضت له المديرية من أضرار جراء الأمطار والسيول الأخيرة والسابقة من طرقات وزراعة ومباني ، كما تحدث عن معاناه المواطنين من الكهرباء والمياة وغيرها من الاحتياجات وايضاً استكمال بعض المشاريع المتعثرة كما تطرق لعدد من القضايا الأمنية والعسكرية والخدمية والتنموية .
بعد ذلك تحدث الأخ اركان المنطقة الثانية الأخ عويضان حيث ابدى سعادته بزيارة مديرية غيل باوزير كأول زيارة رسمية كما شكر المدير العام بالمديرية على حفاوة الاستقبال وعلى اهتمامه لحل قضايا المديرية بصورة مستمرة في المحافظة .
كما تحدث على ضرورة رفع أضرار الأمطار بصورة سريعة وضرورة الاهتمام بمديرية غيل باوزير كونها تعتبر من المديريات الكبيرة والمهمة ومترامية الاطراف لذا فهي بحاجة إلى التنسيق المستمر بين السلطة والأمن ومعسكر كوارتز للسيطرة بشكل سريع على الإخلالات الامنية .
كما تحدث الأخ محمد اليميني مدير الاستخبارات بالمحافظة عن بعض القضايا والتي تحتاج إلى حلول سريعة وخاصة قضايا الأراضي والتنسيق في القضايا الاستخباراتية بين المحافظة والمديرية .
كما تحدث الأخ عوض الحيقي عن دور لواء الأحقاف ومعسكر كوارتز في استتاب الأمن .
بعد ذلك قام الأخ الأركان بمرافقة المدير العام د/عدنان حمران ومحمد اليميني وعوض الحيقي والوفد المرافق بزيارة مبنى الادارة المحلية المتعثر حيث اكد على ضرورة استكمال المبنى في لاستيعاب الادارة المحلية وبعض الدوائر الحكومية المديرية وحتى لا يستغل المبنى لاغراض لا اخلاقية .
كما قام بزيارة بعض المواقع التي تضررت بمياة السيول والامطار .
وبهذه الزيارة الميدانية اختتم الاركان زيارته لمديرية غيل باوزير
رافقهم المقدم سالم النموري قائد معسكر كوارتز والرائد أحمد الجمحي مدير امن غيل باوزير

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق