عيدنا الأضحى بعيون غيلية لعام 1436هـ

مدرسة مصعب بن عمير لتحفيظ القران الكريم تقيم الحفل السنوي الثـ13ـالث عشر


آعدآد مٌحًمٌد صِآلّحً آلّسگٍوتٍيِ
تصوير عبدالله عبدالمنان الخامر

?الاثنين(12/اغسطس)
(11/ ذو الحجة/1440)?

بحفل فرائحي بهيج واجواء عيدية جميلة اقامت مدرسة مصعب بن عمير لتحفيظ القران الكريمغيل باوزيرمكلة القضب الحفل السنوي الثالث عشر على التوالي ..

ابتدأ الحفل بتقديم متميز من المبدع/سعيد احمد بانصر مرحبا بالحضور ومستفتحا بآيات من القرآن الكريم تلاها الاخ/احمد باكريت”ابوسعود”
..وبعد ذلك القى المشرف العام للتحفيظ الاستاذ/احمد سليمان بانصر كلمته هنئ فيها ابناء المنطقة بمناسبة عيد الاضحى المبارك شاكراً جهود ابنائها المشاركين في انجاح هذا المهرجان السنوي على مدى ثلاثة عشر عاماً..

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الترفيهية والمتنوعة والرقصات والاهازيج الشعبية التي شارك فيها المبدعون من ابناء هذه المنطقة وزهرات مركز النور والتي نالت استحسان واعجاب الحضور..

واقيم فيما بعد السحب على الارقام التي وزعت في بداية الحفل فكانت من نصيب ذوي الحظ..

كما تم تكريم الداعمين لهذا الحفل بدروع التميز وذلك لحرصهم على انجاح هذا الحفل على مدى ثلاثة عشر عاما سائلين المولى عزوجل ان يتقبل ذلك في ميزان حسناتهمً ..

وجاءت الفقرة الاخيرة التي انتظرها الكثير فقرة تكريم اوئل المسابقة الثقافية حيث كُرِم خمسة اوئل من الرجال وخمس اوئل من النساء من خلال السحب على اوراق الحظ فهنيئا للفائزين ولمن قارع اسمه خشبة المسرح ..

الجدير بالذكر ان هذه المسابقة توزع كل عام على ابناء هذه المنطقة في التاسع من ذي الحجة ويتم السحب وتكريم الفائزين في ثاني ايام العيد ..

حضر الحفل جموع غفيرة من ابناء هذه المنطقة فريحين مستمتعين بكافة الفقرات التي قدمت خلال الحفل متمنين الاستمرار على هذا العمل خلال السنوات القادمة ..
كما شاركنا في هذا الحفل كلاً من:
1)الاستاذ/احمد سليمان بانصر.. المشرف العام للتحفيظ
2)الاخ/سعيد عبدالله بلقرزي..القائم باعمال مدير عام غيل باوزير
3)الاستاذ/يسلم عمر باقمري
وغيرهم من الشخصيات الاجتماعية.

فشكراً لكل القائمين والداعمين والجند المجهولين لهذا الحفل الذين اوصلوه للسنة الثالثة عشر تواليا.ً

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى