أخبار أهالي الغيل

لجنة طوارىء حي الشافعي تعقد اجتماعها التأسيسي

عقدت لجنة طوارئ حي مسجد الإمام الشافعي بغيل باوزير عصر اليوم الأثنين 20/محرم الموافق 2 نوفمبر اجتماعاً تأسيسياً لتشكيل هيكل إدارة اللجنة والنظر في النقاط المطروحة للعمل عليها تأدية لواجب التعاون على البر والتقوى والمساندة بين أهالي الحي استعداداً لأي طارئ قد يحدث في حي الشافعي نتيجة لآثار إعصار تشابالا الذي يتوقع – والعلم عند الله – أن تزداد تأثيراته ابتداء من منتصف ليل الاثنين وغداً الثلاثاء.
بدأ الاجتماع برئاسة إمام المسجد الأستاذ هاني بن وبر الذي نوه إلى أنه اختار بمعية بعض الأخوة الأسماء التي يرى أنها يمكنها المشاركة في العمل الإغاثي بالحي وقد لبوا الدعوة مشكورين واقترح تشكيل هيكل إداري لها على النحو الآتي:
أ.هاني بن وبر رئيسا
أ.يسلم باضريس نائب للرئيس
د.لطفي باضريس الجانب الصحي
طارق باعامر الجانب الإنقاذي
لطفي باميدع الجانب الكهربائي
أ.طه بافضل الجانب الإعلامي
عبدالسلام العماري عضواً
أ.جمال بامخرمة عضواً
عوض باشكيل عضوا
سالم باشكيل عضواً
سعيد بانهار عضواً
واللجنة ترحب بمشاركة من يرى في نفسه الاستطاعة للعمل معها..كما ترحب بأي مقترحات وإشارات خلال فترة عملها أيام الإعصار وتأثيراته..
وقد حدد بن وبر عددا من المهام المنوطة باللجنة؛ حصرالبيوت الآيلة للسقوط، وتلمس الأسر التي تنوي الانتقال من بيوتهم تفاديا للخطر المتوقع.عمليات الانقاذعند وقوع التدمير والهدم لاسمح الله، مع تحديد موقع عمليات اللجنة وهو مسجد الشافعي بحيث يلتقي الأعضاء فيه خصوصاً في الصلوات الخمس، كما تم تحديد هاتف طوارئ اللجنة العامة بالمديرية التي شكلها المجلس الأهلي بغيل باوزير(359032). متمنياً من الجميع المشاركة والمساندة..
سائلين المولى القدير أن يلطف بأهل حضرموت والمحافظات التي يصلها الإعصار ويجنبهم كل مكروه وشر..

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق