مناسبات أهالي الغيل

مدرسة عبدالله بن المبارك لتحفيظ القرآن الكريم بالنقعة تختتم عامها الدراسي 1444 هجرية بتكريم الأوائل في الحلقات القرآنية والطلاب المثاليين

أقامت مدرسة عبدالله بن المبارك لتحفيظ القرآن الكريم بالنقعة مساء يوم الاثنين 8 ذي الحجة 1444هجرية الموافق 26 يونيو 2023م الحفل التكريمي السنوي لتكريم أوائل الفئات القرآنية في الحلقات وتكريم الطلاب المثاليين في الحلقات.

حيث بدأت فقرات الحفل القرآني في جامع منطقة النقعة والذي كان بتقديم الاعلامي محمد صالح بن فضل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب حذيفة محمد بن دحمان ثم تلاها نموذج في تحفة الأطفال قدمها الطالب همام صلاح الشعب.

وأشار المهندس سعيد صالح بن فضل مدير المدرسة في كلمة المدرسة أن هذا الاحتفال يأتي كحصاد لما زرعه الطلاب خلال عامهم المنصرم، ثم تطرق لمجموعة من المشاريع والبرامج والانشطة التي أقامتها المدرسة في الجوانب التعليمية والاجتماعية والدعوية والثقافية والرياضية، كما حث أولياء الأمور للاهتمام بأبنائهم ومتابعتهم باستمرار، واختتم كلمته بشكر كل من ساهم وسعى لإنجاح فعاليات وأنشطة المدرسة وخصوصاً فاعل الخير متصدق جامع النقعة.

وفي ختام الحفل تم تكريم أوائل الطلاب وكذا الطلاب المثاليين في الحلقات القرآنية.

حضر الحفل الاستاذ سعيد محمد بن فضل عاقل المنطقة والاستاذ سالم محمد بامعيبد إمام وخطيب مسجد جامع النقعة والمهندس سعيد صالح بن فضل مدير المدرسة ومدرسي الحلقات القرآنية وأولياء أمور الطلاب وجمع من محبي القرآن وأهله.

Share

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى