أخبار أهالي الغيل

إختتام الدورات التدريبية والتأهيلية لبرنامج براعمنا متطوعة

برنامج: براعمنا متطوعة
تنفيذ: مجموعة دروب الخير التطوعية بالنقعة
تمويل : مؤسسة متطوعون
إشراف: مكتب التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير – ومدرسة عمر بن عبدالعزيز -بنين-بالنقعة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
✳ تم صباح يوم الاربعاء الموافق {30-11-2016م} أختتام الدورات التدريبية والتأهيلية الخاصة بالطلاب المشاركين في برنامج {براعمنا متطوعة} وتم أختتام الدورات بدورة تدريبية حملت عنوان {أبتكار المبادرات التطوعية } القاها المدرب المهندس / محمد حسين بافضل…. قام فيها بالتعريف عن مفهوم المبادرة والتطوع والهدف من تشكيل فريق تطوعي وبين فيها الفرق بين العمل التطوعي والسلوك التطوعي وايضا ذكر فيها انواع الفرق التطوعية وكذا مجالات التطوع موضحا معايير المبادرة الناجحة وخطوات إبتكار المبادرات واستعرض للطلاب نموذج ابتكار مبادرات تطوعية. كما تخلل الدوره أستعراض بعض مقاطع الفيديو الهادفة التي تهدف الى التعرف على بعض النماذج من المبادرات وكذا بعض الاعمال التطوعية التي يستطيع المتطوع القيام بها كما قام المدرب بأشراك الطلاب في القيام ببعض الالعاب الرياضية كان الغرض منها تعريف الطلاب باهمية التعاون فيما بينهم لضمان النجاح. من جانبهم قام الطلاب بابتكار بعض المبادرات التي يمكنهم من تنفيذها خلال البرنامج بالاضافة الى المبادرات المعدة مسبقا من قبل الجهه المنفذة للبرنامج وكذا ادارة مدرسة عمر بن عبدالعزيز بالنقعة …..
✴ وفي نهاية الدورة اثنى الطلاب المشاركين في البرنامج على هذه الدوره والدورات السابقة ومقدار الفوائد التي تم الاستفادة منها والتي ستساعدهم في تنفيذ برنامجهم {برنامج براعمنا متطوعة} بطريقه تحقق لهم النجاح وتقدمو بالشكر لجميع الاساتذة المدربين على تنفيذهم للدورات الخاصة بالبرنامج.
هذا وبعد الانتهاء من الجانب النظري للبرنامج المتمثل بالدورات التدريبية والتأهيلية سيتم الانتقال بتنفيد الجانب الميداني المتمثل في القيام بالمبادرات والاعمال التطوعية على مستوى نطاق المدرسة وفق برنامج معد ومهيئ من قبل الجهة المنفذة للبرنامج {مجموعة دروب الخير التطوعية بالنقعة}

مجموعة دروب الخير التطوعية بالنقعة

للتواصل ودعم مبادراتنا…
عبر العناوين التالية :
جوال :* *00967771266177*
جوال :* *00967773492637*
جوال :* *00967700796940*
وآتسآب :* *00967771266177*
زياة صفحتنا على الفيس بوك:
*دروب الخير*
⤵⤵⤵⤵⤵⤵⤵⤵⤵
*https://www.facebook.com/profile.php?id=100004042043620*

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى