أخبار أهالي الغيل

افتتاح محل العفيفي موبايل للجوالات والإلكترونيات بمدينة غيل باوزير .

بحمد الله وتوفيقه تم افتتاح محل العفيفي موبايل للجوالات والإلكترونيات بمدينة غيل باوزير .

حيث شهد الإفتتاح حضور العديد من المسؤولين والشخصيات الإجتماعية وفي مقدمتهم المقدم / أيمن باحارث مدير امن المطار والأستاذ/ أحمد محفوظ وبران مدير مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني م/ غيل باوزير والأستاذ / عوض سعيد باشويرب المدير السابق للمؤسسة العامة للكهرباء بغيل باوزير والعقيد هاني باشكيل الخزرجي مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة وعدد كبير من أرباب المشاريع بالمديرية .

في بداية الإفتتاح رحب الأخ / محمد العفيفي مالك المشروع بالحضور مثمنا لهم تلبية الدعوة ومشاركتهم افتتاح محله الجديد ، بعدها تم قص الشريط من قبل المقدم/ أيمن باحارث إيذانا بالإفتتاح الرسمي للمحل الذي يعد إضافة قوية في مدينة غيل باوزير .

وقد تقدم الحاضرون بأجمل التهاني والتبريكات لرجل المال والأعمال الأستاذ / محمد العفيفي على افتتاح محله الجديد وتم توزيع الحلويات والمشروبات على الحاضرين احتفاء بهذا الحدث الجميل .

العفيفي موبايل يتميز بمجموعة متنوعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والإلكترونيات والإكسسوارات التي تتناسب مع جميع الاحتياجات والميزانيات. ويتميز المحل أيضًا بفريق عمل راقي لتقديم أفضل النصائح والخدمات لعملائه الكرام ، حيث تحرص إدارة المحل في توفير كل ما يحتاجه العملاء وتقديم أفضل الخدمات لهم .

زورونا في موقعنا الكائن بغيل باوزير – الشارع العام – مقابل المخير للجوالات والإلكترونيات

Share

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى