الرياضة المحلية

نجوم النضال بخلف يتوج بطل دوري الشهيد سالمين أحمد العوبثاني

فهمي باحمدان
لم يكن لقاء اليوم الختامي في بطولة الشهيد سالمين العوبثاني لكرة القدم للفرق الرياضية الشعبية التابعة للأندية الرياضية بساحل حضرموت الذي نظمه فريق العربي بشحير بإشراف نادي الوحدة الرياضي الثقافي الاجتماعي بشحير وبدعم ورعاية من الشخصيتان الرياضيتان الداعمتان صلاح يماني الجابري الرئيس الفخري للفريق المنظم وخالد عمر غييث رئيس نادي الوحدة الرياضي لم يكن لقاء نهائي فقط في ختام بطولة مميزة بل كانت تظاهرة رياضية ابرز عناوينها الوفاء والصورة الكاملة للتواجد والزحف الجماهيري والمستوى الرائع الذي قدمه طرفا المواجهة وامتعا به الحضور فريق نجوم النضال بمنطقة خلف ونظيره فريق سمعون القارة .
المباراة او التظاهرة الرياضية في ختام بطولة الشهيد العوبثاني التي دارت احداثها على ملعب تمارين نادي الوحدة الرياضي بمدينة شحير عصر اليوم الجمعة انتهت لمصلحة نجوم النضال بركلات الترجيح بعد التعادل الايجابي الذي فرضه واقع المباراة المتكافئ والمتبادل هجوميا إذ أنتهى الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدف لاخر.

سطور من المباراة
منذ الوهلة الاولى لصافرة الحكم الموفق سامي التيس ظهر جليا عزم الفريقين على الوصول لمنطقة الخطر بغية التسجيل المبكر غير ان ذلك لم يتحقق برغم كثرة الهجمات وكثافتها وتبادلها بين الفريقين , وسعى كل فريق لابراز مهاراته ومحاولة فرض السيطرة الميدانية على منتصف الملعب لغرض ترتيب وشن الهجمات .
انتهت احداث الشوط الاول بمستوى طيب واداء مقنع كان ينقصه تسجيل الاهداف .
وبروح الحماس والسعي نحو تحقيق الهدف والوصول لمنصة التتويج بدات أحداث الحصة الثانية باداء قوي وهجوم سريع (هجمة بهجمة ) وفي هذه الحصة سجلا هدفي الوقت الاصلي , بدا نجوم النضال هدف التقدم بواسطة احمد الصبيحي ولم يستطع النجوم المحافظة على هدف التقدم ليعلن سمعون عبر لاعبه القادم من قصيعر عبدالرحمن باعباد عن هدف التعادل لتعود اجواء المباراة إلى التعادل والسعي من جديد نحو احراز هدف التقدم وانتهى الصراع والتنافس في الوقت الاصلي ولم يتحقق ذلك حيث أضاع وأهدر الفريقين فرصا بالجملة كانت كفيلة بحسم المباراة في الزمن الأصلي لتأتي صافرة الحكم وتعلن عن نهاية المباراة والاحتكام لركلات الترجيح التي ابتسمت لمصلحة نجوم النضال وإعلانه بطلا للبطولة وبلوغه منصة التتويج .
مراسم التكريم
بإعلان فوز نجوم النضال في النهائي بدأت مراسم التتويج والتكريم وحصد الثمار بعد أشهر من هذه البطولة الناجحة التي تركت اثار وخرجت بفوائد عديدة وجمعت الرياضيين والشباب في شحير اذ تقدم الى منصة التتويج التي تواجد فيها ضيوف المباراة من شخصيات رياضية وداعمة ونجوم كروية مميزة وشخصيات إعلامية وإدارية تقدم هؤلاء الشخصية الرياضية الداعمة رئيس نادي وحدة شحير خالد عمر غييث ونجل الشهيد محمد سالمين العوبثاني وشقيق الشهيد عبدالله أحمد العوبثاني ورئيس المجلس الأهلي بمدينة شحير الرياضي المعروف محمد عبدالله اللحمدي والرئيس السابق لنادي الوحدة جمعان محفوظ غييث والشخصية الرياضية منير فرج غييث والنجم الكروي السابق الكابتن محمد أحمد الحبشي والنجم الكروي السابق الكابتن جواد يسلم باعقبة ومحمد محفوظ مرعي رئيس فريق العربي ومحمد حاج الحيقي رئيس اللجنة المنظمة وخالد فرج باشكيل رئيس اللجنة المنظمة السابق وعدد من الشخصيات اذ تم تكريم ابطال البطولة فريق نجوم النضال وإستلام قائد الفريق حارس المرمى المعروف سالم بانافع كاس البطولة , وكرم فريق سمعون بكاس وصيف البطل وكرم فريق شباب العيون بكاس المركز الثالث وكرم فريق الميناء من شحير بكاس الفريق المثالي , اما الجوائز الفردية فقد حصدها عمر سعيد باسلوم لاعب فريق شباب العيون (هداف الدوري ) , وهاشم سعيد محبوب لاعب فريق شعب دفيقه ( افضل لاعب في البطولة ) , وحارس فريق نجوم النضال سالم عبدالله بانافع ( افضل حارس في البطولة ) والكابتن فهمي سالم بن صبيح مدرب فريق سمعون القارة ( افضل مدرب في البطولة), والاداري ماهر سعيد برعود اداري فريق هلال شحير ( افضل اداري في البطولة ) وحاز لاعب فريق البحري من شحير عبدالله صلاح بن وبر على جائزة اسرع هدف في البطولة .
وكرم الوالد عوض برك برعود تقديرا لمتابعته وحضوره مباريات البطولة وحرصه على التواجد مبكرا للملعب .

.. التنظيم والترتيب والإعداد كان شي كبير في النهائي وبفضل جهود اللجنة المنظمة والعمل بروح الفريق الواحد خرجت الاحتفالية والتظاهرة بالصورة الطيبة واللوحة الجميلة التي كان الجميع في رضاء تام عنها .. شكرا شباب شحير مجهود رائع تكلل بالنجاح الكبير .

.. عبارات الثناء والتقدير والشكر والعرفان يسبقهم الوفاء للشخصيتان الداعمتان الرياضيتان صلاح يماني الجابري الرئيس الفخري للفريق المنظم وخالد عمر غييث رئيس نادي الوحدة الرياضي على دعمهما للبطولة وحرصهما التام على نجاحها.

.. حظيت شخصيا بتكريم من قبل اللجنة المنظمة للبطولة وتكريم خاص من قبل رئيس نادي وحدة شحير خالد غييث شكرا وماقمت به واجبي .

.. طاقم حكام المباراة النهائية تكون من سامي عبيد التيس في الساحة بمعاونة عادل فرج غييث ونائف باوزير على الخطوط ورابعا الحكم سالم فرج غييث .

.. الكابتن صلاح بن سعيدو تفنن في الوصف التحليلي لوقائع المباراة النهائي وابدع في تقديم فقرتي تكريم الابطال وتكريم عدد من الشخصيات المساهمة في انجاح الدوري .

.. بين شوطي النهائي كرم نادي الوحدة بشحير واللجنة المنظمة عدد من الشخصيات الرياضية والاعلامية المساهمة في انجاح الدوري بشهادات شكر وعرفان.
.. .. تميز النهائي بالتواجد الاعلامي من الصحفيين والمصورين .
.. طوال فترات اللقاء ظلت رابطتي المشجعين الخاصة بالفريقين تشدوا بعبارات التشجيع الرياضي الجميل .
.. شكرا للجميع شكرا شحير الوفاء …..

لمتابعة أخبار ومناسبات الأهالي على التلغرام

https://telegram.me/ahalyghail

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق