أخبار أهالي الغيل

إفتتاح مقر جامعة الريّان / غيل باوزير وإعلان بدء العام الجامعي 2015م – 2016م الأول بمديرية غيل باوزير…

دشن صباح يوم السبت الموافق 2016/2/6م إفتتاح مبنى جامعة الريّان / غيل باوزير ، وقد اتى في مقدمة الحضور في مراسيم التدشين أ د.سالم محمد بافقير رئيس جامعة الريّان ، و د.محمد عبدالله بامطرف عميد كلية الهندسة وتقنية المعلومات ، و د.سالم عبود غانم مدير القبول والتسجيل والمهندس مروان الأرضي، ، والأستاذ أحمد عمر بكران رئيس جمعية التنمية الاجتماعية ، والأستاذ أحمد وديع جوبان مندوب الجامعة ، بالإضافة لعدد من الطلبة والطالبات الملتحقين بالجامعة.
حيث القى رئيس جامعة الريّان أ د.سالم محمد بافقير ، كلمة رحب فيها بأبنائه الطلاب وذكر فيها أهمية تواجد مقر للجامعة في مديرية غيل باوزير لتذليل الصعاب على الطلبة من أبناء المديرية ، بنفس الخطط والبرامج الدراسية الجامعية ، وأن كل مناهج الجامعة مهيأة لها ، وذكر أن الإمتحانات ستكون موحدة مع مديرتي المكلا والشحر.
كما أكد أن الدراسة ستكون إنتظام كونه المنهج الجامعي الصحيح ، ولا نحبذ الدراسة عن بعد والذي به أكثر الإشكاليات.

وأكد أن جامعة الريّان تمتلك كافة الوثائق والأدلة على إعتمادها ، وأكد كذلك أنه بإمكان خريجي الجامعة مواصلة دراساتهم العليا في جامعة الريان في الاقسام المرخص للجامعة بها وكذا في الجامعات العربية والعالمية كالسعودية وماليزيا وغيرها.

وأعلن أ.دبافقير بأن إنطلاق العام الجامعي 2015م – 2016م الأول بمديرية غيل باوزير سيكون يوم السبت الموافق 2016/2/13م.
في الأخير ثمن الجهود المبذولة من قبل جمعية التنمية الاجتماعية في خدمة ابناء مديريتهم وتمنى أن تكون هذه بادرة خير للجميع.
الجذير ذكره أن معهد التنمية للتدريب والتأهيل التابع لجمعية التنمية الاجتماعية قد قام بتوقيع عقد شراكة مع جامعة الريان لافتتاح فرع الجامعه في مديرية غيل باوزير وذلك في مقر المعهد في مدينة غيل باوزير
وفي الأخير قام الضيوف الكرام بالإطلاع على قاعات الأقسام لرؤية الجاهزية المتكاملة بشرح من إدارة المعهد حيث ٳتسم الإعجاب من الحاضرين بالجهود التي تبذل لإيجاد السبل لإيصال الرسالة العلمية لإبنائنا.ً

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى