أخبار أهالي الغيل

إفتتاح وتشغيل عيادة الأسنان بالمركز الصحي بشحير بدعم من شركة المكلا للخرسانة الجاهزة

زار صباح يوم أمس الخميس 6/4/2017 م مدير مكتب الصحة والسكان مديرية غيل باوزير د/ حسني مبارك بن فضل المركز الصحي بشحير في أول زيارة له منذ تعينه وكان في استقباله مدير المركز الصحي د/ فادي فرج وبران والكادر الاداري والفني بالمركز حيث تفقد في الزيارة اقسام المركز وقسم الامومة والطفولة والنظر إلى سير العمل في المركز وكذا الاستماع الى احتياجاتهم ومتطلباتهم نحو الرقي والتطور.
وفي ختام الزيارة قاما د/ حسني بن فضل ومعه د/ فادي وبران مدير المركز الصحي بقص شريط إفتتاح وتشغيل عيادة الاسنان بالمركز بدعم من شركة المكلا للخرسانة الجاهزة برعاية الاستاذ/ خالد عمر غييث من خلال تقديم وتوفير جميع ادوات ومستلزمات العيادة بحيث تكون عيادة متكاملة وتقدم خدمة متميزة في مدينة شحير .وتعرف الجميع على الخدمات التى تقدمها من فني الاسنان / سالمين الشعملي من خلع وتصفية وازالة التكلسات الجيرية واستئصال العصب والحشوات المؤقتة والفضية الثابتة .
وفي نهاية اللقاء قدّم د/ فادي وبران مدير المركز الصحي شكره لشركة المكلا الخرسانه على الدعم والجهود المبذولة من قبلهم في دعم وتطوير المركز فهذه لم تكن المرة الاولى بل كانت لهم بصمات في الرقي بالمركز وتطويره من خلال دعمهم بجهاز تخطيط للقلب والأودية الاسعافية لقسم الطوارئ. نسأل الله العلي العظيم ان يجعل هذا العمل في ميزان حسناتهم ويجازيهم على احسانهم وفي خدمه البلد.

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى