أخبار أهالي الغيل

بحضور المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت والمدير العام لمديرية غيل باوزير: مُلتقى بصمة شباب النقعة التطوعي يُكرِّم نائف الشعملي كأفضل موظف في قطاع النظافة لشهر فبراير.

* غيل باوزير | ٢٢ مارس | إعلام الصندوق.

إثر النزول الأول لإدارة صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت إلى مقر مشروع نظافة مديرية غيل باوزير؛ كرَّم ملتقى بصمة شباب النقعة التطوعي الموظفَ نائف الشعملي كأفضل موظف في قطاع النظافة خلال شهر فبراير؛ وذلك صباح الخميس الموافق ٢٢ مارس ٢٠١٨م.

واستهلَّ المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت الأستاذ أحمد العطاس حديثَهُ عن النظافة في مديرية غيل باوزير مُعرباً عن رضاه عن أداء مشروع نظافة مديرية غيل باوزير والذي يراه كأفضل مشروع للنظافة بساحل حضرموت؛ مُبدياً استعداده لتوفير أغلب الاحتياجات التي يحتاجها المشروع؛ مُؤكداً سعيه على رفع أجور مهندسي النظافة أسوةً بمهندسي النظافة بمدينة المكلا.

من جانبه أبدى المدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران إعجابه بأداء مهندسي النظافة بالمديرية على الرغم من نقص المعدات التي يفتقر إليها المشروع، كما عبَّر الأستاذ غسان محمد بن دحمان مدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير عن شكره وتقديره لإدارة الصندوق ولمدير المديرية على حضورهم ومشاركتهم في مبادرة التكريم وهو الشيء الذي يدل على التعاون وروح العمل الواحد.

وقامت إدارة الصندوق بمعية المدير العام للمديرية وإدارة مشروع نظافة مديرية غيل باوزير بتوزيع زي النظافة الصيفي لمهندسي النظافة بعدما تكفَّل فاعل خير بتوفيره لهم؛ كما شهد التكريم قيام ملتقى بصمة شباب النقعة التطوعي بتقديم درع تذكاري لإدارة وموظفي مشروع نظافة مديرية غيل باوزير تقديراً للجهود التي يبذلونها؛ الأمر الذي قابله مدير مشروع النظافة الأستاذ غسان بن دحمان بالشكر والتقدير لملتقى بصمة شباب النقعة التطوعي متمثلاً برئيسهم الأستاذ عبد الله بن فضل، ومسئول العلاقات العامة الأستاذ عادل بن سلمان، ومدير البرامج والمشاريع المهندس طارق بن دحمان، إضافةً إلى الأمين العام المهندس محمد بن قديم.

جديرٌ بالذكر أن التكريم الذي قام به ملتقى بصمة شباب النقعة التطوعي يأتي في إطار العلاقات العامة التي يخلقها مشروع نظافة مديرية غيل باوزير مع الجهات الخيرية ومنظمات المجتمع المدني.

| صادر عن قسم العلاقات العامة والإعلام بمشروع نظافة مديرية غيل باوزير |

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى