الرياضة المحلية

ساحل الشرج يواصل انتصاراته ويحقق العلامة الكاملة في غيل باوزير بتتويجه بطل نهائي دوري مدريد

عمرفرج عبٌد
__________________
شهدت مدينة غيل باوزير عصر الجمعة اللقاء المرتقب في نهائي دوري مدريد بين فريق العاصفة من الغيل والساحل من الشرج وسط حضور إسثتنائي من الجمهور الرياضي حيث أسفر اللقاء الذي حضره ايضا شخصيات رياضية واعلامية عن فوز الساحل بثلاثية نظيفة سجلت في الشوط الثاني من عمر المباراة عن طريق اللاعب علي بامثقال هدفين والهدف الثالث لمنصر باحاج لاعب المنتخب الوطني. وعقب انتهاءالمباراة قام الشخصيتان الرياضية المعروفة الكابتن عبدالله احمدباعامر واحمد عوض بن همام بتسليم كابتن فريق الساحل منصر باحاج كاس البطولة وكاس الوصيف للعاصفة بينما تحصل لاعب العاصفة احمد ابوبكر الحيقي على جائزة أحسن لاعب في البطولة واحمد كرامة تحصل على جائزة كاحسن حارس مرمى في البطولة .حكم المباراة امين حمده وساعده في الخطوط محمدمرسي وسالم حنين .وشارك في هذا الدوري (20)فريق شعبي من الغيل والشحر والمكلا .
لقطات.
.جماهيرالفريقان ظلا يوازران فريقهما بالاهازيج الجميلة .
.بعض الاشخاص استخدم الاعيرة النارية مماعكر صفوة الجماهير المتابعة بشغف وقائع المباراة.
.تعطلت حركة السيارات في الشارع الرئيسي المحاذي للملعب اكثر من مرة بسبب ازدحام الجماهير ومماضاعف المعاناة وقوف بعض السيارات بلامبالاة وقد خلق نوع من الاستياء وطالب عدد من الشخصيات ان تنقل مثل هذه المبارايات الجماهيرية مستقبلا الى ملعب بن سلمان من قبل اي لجنة منظمة للدوري.
.لجنة الدوري تستحق التقدير والاحترام لمابدلته من جهود كبيرة في انجاح الدوري وتعاملها الرائع في المباراة الجماهيرية الختامية فكان مسك الختام بدرجةالامتياز والعمل الانساني الراقي في جمع التبرعات لمرضى حمى الضنك في غيل باوزير اثناء سير المباراة .
شكرا لرئيس لجنة الدوري صبري سالم خنبش وطاقمه الرائع الاخوة آواب عباس باوزير وامين سعيد باوزير ومحمد حسين بن عمر باعمر (حموده)

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى