أخبار أهالي الغيل

مركز العهد الحديث الطبي يكرم الدكتورة أماني كميد والدكتورة شيخة بن همام لتفوقهما في المجال العلمي ويقوم بفتح قسم الاسنان بالمركز

في حفل بهيج ومميز، قام مركز العهد الحديث الطبي بتكريم الدكتورة / أماني درويش كميد والدكتورة / شيخة عمر بن همام لتحقيقهما إنجازًا مميزًا في مجال العلمي، حيث تحصلت د/أماني درويش كميد على شهادة الإمتياز مع مرتبة الشرف والمرتبة الأولى في الدفعة التخصصية لطب الأطفال وحديثي الولادة ، بينما تحصلت د/ شيخة عمر بن همام على شهادة البكالوريوس في مختبرات الطبية بمرتبة الشرف بتقدير إمتياز.

حضر الحفل مدير المركز الاستاذ / سعيد محمد الباني
د.خديجة سالم مبارك حمران المديره الفنيه للمركز
ود / خالد عبدالله الحوري نائب المدير
والاستاذ / عاطف جمعان ظافرالمدير المالي والاداري ومسؤل قطاع شركات التأمين كما حضر الحفل ايضا الشخصية الاجتماعية والمدير العام السابق د/ عدنان محمد حمران ومدير مكتب الصحة والسكان د/ فائز محمد بازار العوبثاني و د.فائز عبدالله باقحيزل استشاري أمراض باطنيه وقلب إلى جانب الطاقم الإداري والكوادر الطبية والفنية المتميزة بالمركز.

والقى مدير المركز كلمة رحب خلالها بالحضور ، مثمناً المجهودات العلمية والأكاديمية المتميزة للمكرمتين، والتزامهما العالي بتقديم الرعاية الصحية الممتازة للمرضى.

كما أعرب د.فائز محمد بازار خلال كلمته عن سعادته بهذه الإنجازات التي ستنعكس بشكل إيجابي على الخدمات الصحية المقدمة في المديرية والتي ستسهم في الحد من معاناة المرضى والتنقل إلى خارج المديرية لتلقي العلاج .

وفي كلمته خلال الحفل، أعرب د/ عدنان محمد حمران عن فخره واعتزازه بالإنجازات الرائعة للدكتورة / أماني درويش كميد و الدكتورة / شيخة عمر بن همام ، مشيدًا بتفانيهما واجتهادهما في خدمة المجتمع الطبي.

تعد هذه التكريمات مصدر إلهام للجميع في المركز، وتعكس التزامهم الدائم بتقديم الخدمات الطبية عالية الجودة والاهتمام بتطوير الكوادر الطبية والفنية.

وعلى هامش التكريم قام د/ فائز محمد بازار مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية ومدير المركز ورئيسة قسم الاسنان د/شريفة بن قاسم بإفتتاح قسم الأسنان بالمركز تحت إشراف د/آلاء جمال الغريب و م/نائف سالم باكرشوم .

ويعتبر مركز العهد الحديث الطبي نموذجًا يحتذى به في مجال الرعاية الصحية، ويسعى دائمًا لتحقيق التفوق والتميز ، حيث يقدم خدماته بأسعار مخفضة وخصومات في الفحوصات تصل 50% لمرضى السرطان والفشل الكلوي منذ تأسيس المركز في العام مايو 2014م

Share

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى