أخبار أهالي الغيل

افتتاح معرض مؤسسة عالم السيراميك بمديرية غيل باوزير بحلتة الجديدة

أقام رجل الأعمال رئيس مجلس الإدارة الأستاذ صلاح محمد محفوظ بن جعره الصيعري حفل افتتاح معرض مؤسسة عالم السيراميك بمديرية غيل باوزير بحلتة الجديدة صباح يوم الثلاثاء 9 / 1 / 2024م الواقع على مدخل مدينة غيل باوزير ، بحضور شخصيات حكومية واجتماعية وعدد من رجال الأعمال وموظفي المؤسسة .

وقام رجل الأعمال الأستاذ صلاح الصيعري بمعية المدير العام للمديرية الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير والمدير العام للمؤسسة أديب منيف بن مخاشن والمدير التنفيذي سلمان أحمد السومحي بقص شريط الأفتتاح وخلفهم جمع كبير من الحاضرين ، ثم صحبهم بجولة تعريفية عن أنواع السيراميك وأشكالها .

وأشار إلى أن هذا الفرع هو الخامس ضمن سلسلة فروع المؤسسة السبعة المنتشرة في حضرموت الساحل والوادي ، التي تهدف الى تلبية احتياجات السوق المحلية من السيراميك والبورسلان والأدوات الصحية ذات الجودة العالية والاسعار المناسبة

وأبدى الحضور إعجابهم بالفرع وما يحتويه من منتجات رائعة ومميزة، وتمنوا للمؤسسة مزيداً من التقدم والنجاح.

وفي السياق ذاته أقامت المؤسسة الحفل الخطابي والتكريمي بمناسبة الذكرى الثامنة لتأسيسها

واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم كلمة القاها المدير التنفيدي للمؤسسة سلمان أحمد السومحي رحب فيها بالحضور وشكرهم على مشاركتهم في هذه المناسبة السعيدة ، مشيد بجهود الموظفين وتفانيهم في خدمة المؤسسة ، مؤكداً أن هذا التكريم يعد تقليد سنوي لتكريم الموظفين المبرزين وتحفيزهم على المزيد من الإنتاج والجودة في العمل .

وأشار إلى أن افتتاح هذا الفرع يأتي في إطار خطة المؤسسة للتوسع والانتشار في مختلف المناطق والمحافظات، ولتقديم أفضل خدمة وأجود منتج للعملاء.

والقى المدير العام للمديرية الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير كلمة هنأ فيها قيادة المؤسسة بمناسبة افتتاح فرعهم بحلتة الجديدة وكذلك هنأ فيها المكرمين وتمنى لهم مواصلة التميز والعطاء على الدوام .

كما تم عرض بروجكتر للتعريف بالمؤسسة ورؤيتها وأهدافها ومشاريعها الحالية والمستقبلية وابراز دور المؤسسة في خدمة المجتمع والمساهمة في التنمية الإقتصادية .

وتخلل الحفل تقديم رقصات فنية من قبل فرقة شباب الغيل للتراث الشعبي والتي أبهرت الحضور بعروضها المتنوعة ، كما تم القاء أبيات شعرية نالت استحسان الجميع .

وفي نهاية الحفل تم توزيع دروع على الموظفين المتميزين في مختلف الأقسام وكذلك الداعمين للمؤسسة .

Share

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى