أخبار أهالي الغيل

المسابقة النهائية والحفل الختامي التكريمي لمسابقة الشيخ /سليمان بن علي المخيزيم

تنفيذ // اللجنة العلمية بمسجد المخيزيم بالقارة
➖➖➖➖➖➖➖
تقديم : محمد صالح بن فضل
تصوير وإنتاج : محمد عمر باجراب
فوتوغرافي / عبد الله محمد باجعالة
(( مسابقة القرآن الكريم الثانية لعام 1445 هـ ))
➖➖➖➖➖➖➖
في ليلة 21 من رمضان المبارك الموافق 3 / 30 تم حفل تكريم أوائل مسابقة (المخيزيم) مسابقة القرآن الكريم الثانية لعام 1445 هـ
➖➖➖➖➖➖➖
ما إن تم البدء للتسجيل لهذه المسابقة في 14 رمضان إلا وتسابق الطلاب للتسجيل فيها من شتى مناطق المديرية لخوض مضمار السباق حيث حظيت بقبول واسع من قبل الطلاب وقد تم توسيع نطاق المسابقة لتشمل جميع مناطق مديرية غيل باوزير (العيون شحير الغيل _ القارة ……وغيرها من مناطق المديرية وقد بلغ عدد الطلاب المشاركين فيها 227 طالبا، وقد احتضن فعاليتها مسجد علي بن سليمان المخيزيم بالقارة بعد صلاة التراويح و تنافسوا في خمسة مستويات المستوى الأول:القران الكريم كاملا. المستوى الثاني: حفظ عشرون جزءا. المستوى الثالث: حفظ خمسة عشرة جزء. المستوى الرابع: حفظ عشرة أجزاء. حفظ خمسة أجزاء وكرم العشرة الأوائل من كل مستوى.
تتميز هذه المسابقة عن جميع المسابقات في المديرية أنها تحتوي على جوائز قيمة ومغرية بذل فيها المتصدق والساعي أقصى جهده لخدمة كتاب الله.
لجنة التحكيم لهذه المسابقة :
1)د/ عبد الله سالم باحارث
2) أ/ هاني عمر مقرم
3) أ/ أحمد محمد بكير
حضر حفل التكريم الشيخ / سامي محمد باشكيل ومعه ثلة من طلبة العلم وجمع غفير من الحضور. حيث كانت له كلمة ونصائح توجيهيه للطلاب وأولياء أمورهم
الجدير بالذكر /قدم طلاب مدرسة الفرقان لحفظ القرآن الكريم بمسجد النور بالقارة في هذه المسابقة نموذجا رائعا من النداءات والنصائح لأهل القرآن نالت استحسان الحاضرين ..
أخيرا / شكر الله كل من ساهم وساعد وبذل من الجهد لإنجاح المسابقة
ونسأل الله أن يحفظ ويبارك للشيخ /سليمان بن علي المخيزيم
. والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.

Share

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى