أخبار أهالي الغيل

فريق بصمة شباب التطوعي – شحير بين الإختتام والتكريم للمدرب والمتدربين لدورة أساسيات البحث العلمي

ضمن سير البرامج التدريبية العلمية يختتم فريق بصمة شباب التطوعي – شحير دورة أساسيات البحث العلمي مساء يوم الخميس الموافق 25/2/2016م والتي أقيمت بثانوية شحير للبنات والذي أشرف على تدريبها المدرب المهندس نواف جمعان ميطان.
هذا وقد ألقى المهندس وليد سالم بن طالب أمين عام فريق بصمة شباب التطوعي- شحير كلمته الختامية عبّر من خلالها عن شكره الفائق للمدرب م/نواف ميطان على جهوده المبذوله في عملية تدريبه المادة العلمية وتعاونه اللامحدود مع فريق بصمة شباب التطوعي في أنجاح دورة أساسيات البحث العلمي.
من جانبه قدم شكره للمتدربين على مشاركتهم الفعالة وهكذا الجانب النسوي للبنات ومدى تفاعلهن في هذه الدورة وحثهم على الاستمرارية في دخول مثل هذه الدورات التي تزيد من معرفتهم العلمية وذخيرتهم المعلوماتية في شتى المجالات.
كما خص بالشكر لجميع أعضاء فريق بصمة شباب التطوعي على جهودهم النيرة على ما قدموا من عمل وبذلوا من جهد في خدمة الفريق وإنجاح هذه الدورة ووضع بصمتهم المضيئة فيما يرجع نفعه لمجتمعهم.
وأكد م/وليد بن طالب بأن أعمال الفريق في إستمرارية متتالية واحدة تلو الأخرى ضمن أنشطة وفعاليات مستقبلية نسعى من خلالها إلى توعية الفرد والمجتمع وتنمية ثقافته وتجسيد معنى التنمية البشرية.
وعبر عن إمتنانه للدكتور جاسم الشعيب رئيس فريق بصمة شباب التطوعي رغم بعده عن الأنظار إلا أنه موجود بقلبه وإهتمامه في تسييره للأعمال وتقديم استشاراته في بعض الصعوبات وتوجيهه وتوصياته للفريق نحو عمل منظم بعيداً عن العشوائية.
هكذا وفي الأخير كانت فقرة التكريم حيث أُبتُدِأَ بتكريم المدرب المهندس نواف جمعان ميطان من قبل م/ وليد بن طالب الأمين العام والأخ/ أحمد سعيد بن عمران مسؤول العلاقات وتم منحه هذه الشهادة عرفاناً وتقديراً على ما قدم وأعطى لخدمة الشباب الطامح والتأهيل من قدراتهم.
بعد ذلك أستمر التكريم للمتدربين من قبل الأمين العام والمدرب متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية المستقبلية ومزيدا من التقدم والرقي والأزدهار لمجتمعهم.
ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله فأبى فريق بصمة شباب التطوعي – شحير إلا أن يكرم الإعلامي المبدع / علي سعيد بازار بشهادة تقديرية عرفاناً لما قدمه من تغطية إعلامية فعالة لدورة أساسيات البحث العلمي فله منا جزيل الشكر والتقدير.
وفي الختام وُثِقة صورة جماعية للمتدربين مع المدرب تاركين بذلك لوحة فنية تذكارية تخلد في سطور التاريخ.
#معاً_نلتقي..وبالشباب_نرتقي..

لمتابعة أخبار ومناسبات الأهالي على التلغرام

https://telegram.me/ahalyghail

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى