أخبار أهالي الغيل

كويت الخير تختتم زواج الساير الثامن بحفل فني و مسرحي

تقرير / عبدالعزيز محفوظ سعيدان ، تصوير / أحمد محمد باكثير + عبدالله حسين البادع
اختتمت مؤسسة كويت الخير زواج الساير الجماعي الثامن لعدد 210 عريس و عروسه بحفل إنشادي و مسرحي و ذلك مساء الأربعاء 28 / 12 / 2016 م حيث احتضن فقراته مسرح صالة الفخامة للأفراح و المناسبات بالمكلا .
و بحضور جماهيري يتقدمهم المهندس محمد أحمد العمودي وكيل المحافظة للشؤون الفنية و الشيخ عبدالله صالح الغرابي رئيس المؤسسة و مجموعة من الشخصيات الاجتماعية بالإضافة إلى أهالي و أصدقاء العرسان بدأ الحفل على إيقاعات زفة العرسان و التي قدمتها فرقة الأمجاد الإنشادية بالقارة لتتلألأ جنبات الفخامة بالعرسان الأفاضل .
و بتقديم مميز تتابعت فقرات الحفل فكانت التلاوة الافتتاحية من قراءة الأخ سالم العكبري تلته كلمة رئيس المؤسسة الشيخ عبدالله الغرابي حيث شكر الجميع على جهودهم المبذولة لإنجاح المشروع و الذي دأبت المؤسسة على تنفيذه سنويا .
عاد بعدها بلابل الأمجاد ليغردوا ترحيبا بالحضور بأنشودة أهلا بمن جانا حيث ترنموا بها و تفاعل الجمهور معها وسط تصفيق كبير ، أعقبها كلمة المهندس محمد العمودي نقل فيها تبريكات اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك محافظ المحافظة للعرسان ، كما أبدى دعم السلطة المحلية و مكتب الشؤون الاجتماعية لكل المؤسسات التي تخدم المجتمع ، شاكرا لشركة الساير لخدماتها الكبيرة التي تقدمها في أكثر من مجال .
رفرفت فراشات حضرموت بعد ذلك على جنبات المسرح برقصات استعراضية متنوعة أسعدت الجمهور و استمتعوا بها .
و بعنوان كويت الخير كانت الوصلة الإنشادية و التي قدمتها فرقة الأمجاد لتنال استحسان الحضور .
و كان الختام بمشهد كوميدي قدمه مبدعو فرقة الغرباء للإنشاد و المسرح ليرسم البسمة على شفاه الجميع

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى