أخبار أهالي الغيل

في كلمة له خلال حفل ( أعياد الامل ) ثالث ايام العيد .. مدير عام مديرية غيل باوزير “بامطرف” : لن يكون هناك مكان لمثيري الفتن والبلبلة لزعزعة الامن والاستقرار في هذه المديرية

حضر مدير عام مديرية غيل باوزير الاستاذ محمد عوض بامطرف الكندي حفل (أعياد الامل) ثالث ايام العيد بحديقة الستين ، والذي تقيمه الفرق التطوعية بمديرية غيل باوزير التابعة لمؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية النسوية .
وشهد الحفل عدد من الرقصات الترحيبية والتراثية والاناشيد والمسابقات الترفيهيه .

وقد القى مدير عام المديرية الاستاذ “بامطرف” كلمة وللأهمية ننشر نصّها .

” الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبي المرسلين محمد ابن عبداللاه ومن والاه بإحسان إلى يوم الدين ، الحفل الكريم ، أصالة عن نفسي وعن السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير نهنئكم بقدوم عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات وكل عام وأنتم بخير وتقدم وازدهار وأمن وأمان .

إنه لمن دواعي سروري أن أكون بينكم هنا هذه الليلة للاحتفال بأعياد الأمل التي تقيمه الفرق التطوعية بمدينة غيل باوزير التابعة لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية الذين لطالما عودونا أن يقيموا مثل هذه الاحتفالات أكثر من مرة والذين لهم الكثير من الاسهامات المجتمعية الحيوية في هذه المديرية مثل قريناتها من المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني .

اخواني الأعزاء إن اليد التي تبني يجب ان لا تلتفت إلى الوراء ولا تثنيها إحباط المحبطين ونقد الحاقدين والكمال لله تعالى .
وإنّا قد ابتلينا في الفترة الأخيرة بهذه الظاهرة التي جعلت من الكثيرين معاول هدم وأخطأوا الطريق في التصويب وإبداء الرأي من غير تجريح ولا إساءة وهي ظاهرة دخيلة على مجتمعنا وأخلاقياتنا وديننا الذي حثنا على التناصح والايجابية .

ورحم الله الامام الشافعي اذ يقول :-
تغمدني بنصحك في انفرادي ….. وجنبني النصيحة في الجماعة
فإن النصح بين القوم نوع ….. من التوبيخ لا أرضى استماعه
فإن خالفتني وعصيت قولي ….. فلا تجزع إذا لم تعط طاعه

إضافة إلى اننا سيكون لنا موقف من مثل هذه التصرفات بما تمنع التأثير السلبي الذي قد تحدثه مثل هذه التصرفات فعلينا جميعاً أن نتكاثف من أجل مديريتنا ونغض الطرف عن بعضنا ونحسن إدارة خلافاتنا في الرأي والتفكير بصورة حضارية راقية بعيداً عن تصفية الحسابات واستغلال الظروف وتشويه الحقائق والتحلي بروح العقيدة الإسلامية السمحة وما حققته قوات النخبة الحضرمية والأمن في الاسهام في ترسيخ دعائم الامن في مديريات ساحل حضرموت حيث انه لن يكون هناك مكان لمثيري الفتن والبلبلة لزعزعة الامن والاستقرار في هذه المديرية خصوصاً والتي لن يكون لهم فيها مكان في ظل مجتمع لن تنطلي عليه مثل هذه الأفكار التي تزيد الفرقة ولا توحد.

ومن هنا ومن هذا المنبر أقول لهم بأن صمتنا لن يدوم كثيراً وسنحاسبهم عاجلا ام آجلاً وان النظام والقانون سيكون الفيصل بيننا وبينكم ونقول لهم عليكم تحري الدقة والمسؤولية في كل ما تكتبون أو تقولوا لان قادم الأيام ستكون صعبة على الفسدة والمفسدين في اطار خطة ممنهجة أعدتها السلطة المحلية في هذه المديرية وعليكم ان تكون على علم بأننا سندك عروش الفساد في قادم الأيام وانه كلما نعق ناعق في أي منبر أو مجلس فأننا قد بدأنا ندك عرشة في عقر داره الملبس والمفطر تحت الكثير من الشعارات سواء أكانوا افراد أو جماعات .

في الأخير لا يسعني هنا الا أن اشكر كل من سعى وأسهم في إنجاح الحفل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ”

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى