أخبار أهالي الغيل

بحضور المدير العام للمديرية وبالتنسيق مع مشروع نظافة مديرية غيل باوزير: ملتقى شباب صابر التطوعي وبالتعاون مع طلاب مدرسة الفقيد غييث ينفذان مبادرة لتنظيف لشاطئ شحير.

* غيل باوزير | ٧ مارس | إعلام الصندوق.

نفَّذ ملتقى شباب صابر التطوعي وبالتعاون مع طلاب مدرسة الفقيد غييث مبادرةً لتنظيف شاطئ مدينة شحير وذلك صباح الخميس الموافق ٧ مارس ٢٠١٩م.

حيث نُفِّذت المبادرة بالتنسيق بين ملتقى شباب صابر التطوعي والسلطة المحلية بالمديرية، وبالتعاون مع مشروع نظافة مديرية غيل باوزير، ومؤسسة متطوعون إضافةً إلى مدرسة الفقيد عمر غييث لتكون المبادرة امتداداً لأسبوع النظافة والبيئة الذي شهدته مدن ساحل حضرموت في نهاية الشهر الماضي.

هذا وقد رحَّب المهندس غسان دحدح رئيس ملتقى شباب صابر التطوعي بمدير المديرية ومدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير والطلاب الحاضرين من مدرسة الفقيد عمر غييث مُعبِّراً عن سعادته بالقيام بحملات مشتركة بين الملتقى والدوائر الحكومية، والجهات الخاصة، ومنظمات المجتمع المدني كما بين أن الحملة ستستمر إلى يوم الخميس المقبل.

من جانبه تحدَّث المدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران عن أهمية التكافل وبذل الجهود والمساعي من أجل خلق بيئة نظيفة ومظهر حضاري، كما بيَّن أن شاطئ مدينة شحير يعد المُتنفَّس الساحلي الوحيد للمديرية لذلك يجب أن يكون على قدر عال من النظافة والتحسين.

كما ألقى مدير مشروع نظافة مديرية غيل باوزير الأستاذ غسان محمد بن دحمان كلمةً شكر خلالها ملتقى شباب صابر التطوعي نظير ما يقومون به من أعمال تطوعية من أجل خلق بيئة نظيفة، كما بيَّن أن النظافة عملٌ مجتمعي تكاملي تشترك فيه جميع الجهات بالمجتمع وليس حصراً أو حكراً على مكتب مشروع نظافة مديرية غيل باوزير.

جدير بالذكر أن مشروع نظافة مديرية غيل باوزير يملك علاقات مع عدد من الملتقيات التطوعية وقد سبق وأن قام بأعمال مشتركة ساهمت في خلق بيئة نظيفة ومظهر حضاري للمدينة نال استحسان المواطنين وعدداً من الزائرين للمدينة.

| صادر عن قسم العلاقات العامة والإعلام بمشروع نظافة مديرية غيل باوزير |

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى