أخبار أهالي الغيل

المدير العام لمديرية غيل باوزير ومدير إدارة التربية والتعليم يتفقدان سير العملية الإمتحانية.

إعلام إدارة التربية والتعليم بالمديرية.
تصوير / أسعد جوبان

تفقد المدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور/ عدنان محمد حمران وبمعية الأستاذ/ عبدالعزيز عمر عمشوش لليوم الثاني على التوالي سير إمتحانات الفصل الدراسي الثاني في مدارس وثانويات مديرية غيل باوزير.

واطلع حمران وعمشوش سير العملية الإمتحانية بمدارس أبوبكر الصديق بنات وبن سلمان وثانوية البنات بالغيل ومدرسة عمر غييث وثانويتي شحير بنين وبنات .

واستمع حمران وعمشوش من إدارات تلك المدارس إلى شرح مفصل عن سير الإمتحانات بمدارسهم ومدى الإستعدادات الجيدة لتنفيذها ، مشيدان بمستوى الإعداد والتحضير الجيدين للعملية الإمتحانية ، داعيان الطلاب إلى تكثيف المراجعة والتحضير للإمتحان حتى تحقيق مراكز أفضل على مستوى المديرية والمحافظة.

رافقهما في هذه الزيارة كل من الأساتذة/ رياض عمر برعية رئيس المنطقة التوجيهية ومياس مبارك نصر رئيس قسم الإختبارات ومحمد عبدالله مخير رئيس قسم الإعلام التربوي بمكتب التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير.

في غضون ذلك إطلع رئيس قسم التعليم بإدارة التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير الأستاذ/ ماهر حسين بافضل وبمعية كل من الأساتذة/ أنور سالم بامخرم رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص وأحمد علي بن زامل باجري رئيس قسم التدريب والتأهيل ومبارك بن دحمان رئيس قسم الرقابة والتفتيش على سير العملية الإمتحانية في مدارس فرج بن غانم والأخيار بنين وطيبة بنات وبنين والإبداع بنين .

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى