أخبار أهالي الغيل

الحكومة الهولندية وبتنفيذ منظمة البحث عن ارضية مشتركه تمنح مديرية غيل باوزير أجهزة وأدوات ومعقمات صحية للوقاية من فايروس كورونا المستجد

لمواجهة وباء كورونا المستجد وللحد من انتشاره : *الحكومة الهولندية وبتنفيذ منظمة البحث عن ارضية مشتركه تمنح مديرية غيل باوزير أجهزة وأدوات ومعقمات صحية للوقاية من فايروس كورونا المستجد*.

حيث قام د. عدنان محمد حمران/ مدير عام مديرية غيل باوزير صباح أمس الخميس 23/ يوليو/2020م بتدشين توزيع الأجهزة والأدوات الصحية المقدمة عبر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) وبتنفيذ SFCG.

هذا وقد نالت المديريه نصيبها من الأجهزة الطبية لقياس الحرارة و أدوات الوقاية للكادر العامل في المرافق الصحيه والسلطة المحليه والأجهزة القضائية بالمديرية من الكمامات والجلفزات والسترات الصحية الواقية وواقي الوجه بالإضافة إلى أدوات النظافة الشخصية من معقمات الأيادي وصابون غسل اليدين وأدوات الرش.

وقد كان التدشين بمشاركة مدير مكتب الصحه بالمديريه د.حسني بن فضل و الأستاذ/ جمال أبوبكر منسق منظمة البحث عن أرضية مشتركة بمحافظة حضرموت والأخ / احمد بكران مشرف ميداني متابعة وتقييم بمديرية غيل باوزير .

هذا ويأتي تنفيذ هذا المشروع بمديرية غيل باوزير مواكباً لمواجهة وباء كورونا المستجد.

Share

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق