في ليلةٍ وزِّعت فيها تبرعات الزكاة والتي بلغت 1254000 ريال : ملتقى شباب الحسن البصري يقيم وجبة إفطار صائم لمهندسي النظافة بالمديرية.

في ليلةٍ وزِّعت فيها تبرعات الزكاة والتي بلغت 1254000 ريال :

شباب الحسن البصري التطوعي ينفذ وجبة إفطار صائم لمهندسي النظافة بالمديرية بتمويل من فاعلي خير

  • غيل باوزير | ٢ يونيو | إعلام الصندوق.

بتمويل من فاعلي خير نفذ ملتقى شباب الحسن البصري وجبةَ إفطار صائم لمهندسي النظافة بمشروع نظافة مديرية غيل باوزير وذلك مساء السبت الموافق ١ يونيو ٢٠١٩م بحضور المدير العام للمديرية الدكتور عدنان محمد حمران.

وفي مستهل الحديث رحب مدير مشروع النظافة الأستاذ غسان بن دحمان بالمدير العام للمديرية الدكتور عدنان محمد حمران الذي بدوره أشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها مهندسو النظافة وذلك ما جعل المدينة تبدو في حُلة جميلة ومظهر حضاري، وهو الشيء الذي يُعزى إلى مكتب مشروع نظافة مديرية غيل باوزير إدارةً ومهندسين.

من جانبه قدم مدير المشروع الأستاذ غسان بن دحمان كلمات الثناء والتقدير إلى القيادة العليا بالمحافظة متمثلةً باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، والمهندس فهمي بن شبراق المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين نظير ما يبذلانه من جهود تسهم في تحسين وضع مهندسين النظافة بالمحافظة.

وشهد الإفطار بادرةً طيبة تقدم فيها الطاقم الإداري ومهندسو النظافة بتكريم مديرهم الأستاذ غسان بن دحمان في لفتة كريمة تدل على المنزلة التي يتمتع بها مدير المشروع في قلوب الإدارة والمهندسين.

في نهاية المطاف قامت إدارة المشروع بتوزيع التبرعات والزكاة الرمضانية على مهندسي النظافة استناداً إلى حملة التبرعات التي أطلقها مشروع نظافة مديرية غيل باوزير عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث قدم مدير المشروع شكره لجميع من ساهم في هذه الحملة السادسة على التوالي من أجل إسعاد الكثير من الأسر و رسم البسمة على أطفالهم و أن يسعدهم الله بما جادت به أنفسهم وأن يجعل ذلك في موازين حسناتهم وأن يستمر عطاؤهم لوجه الله تعالى ، تلتها حملة توزيع زكاة الفطرة على مهندسي النظافة والتي قدمها شباب حافة ذهبان حيث تم توجيه الشكر للقائمين على ذلك واهتمامهم بمهندسي النظافة .

وكذلك توجه بن دحمان بالشكر لعدد من فاعلي الخير لتمويلهم وجبة افطار صائم نفذه شباب الحسن البصري التطوعي خير جزاهم الله خير الجزاء وجعل ذلك في موازين حسناتهم

جديرٌ بالذكر أن هذا الإفطار يعد الإفطار السادس على التوالي و التي يتم فيها توزيع حملة التبرعات على مهندسي النظافة في نهاية الشهر الفضيل والذي يُقام لمكتب مشروع نظافة مديرية غيل باوزير في بادرة تدل على العلاقة القوية التي تربط المشروع بفاعلي الخير.

| صادر عن قسم العلاقات العامة والإعلام بمشروع نظافة مديرية غيل باوزير |

Share

قد تعجب أيضا ب...

عفوا- التعليقات مقفلة