بمناسبة تخرج الدفعة الأولى من جامعة الريان – مركز غيل باوزير..صالة النورس تحتضن الحفل التوديعي والتكريمي لطلاب الدفعة الأولى بمركز الجامعة بغيل باوزير

غيل باوزير / الخريج :أحمد هدبول تصوير / أسعد جوبان

أقيم بصالة النورس بمدينة شحير مديرية غيل باوزير ، صباح يوم السبت 22 يونيو 2019م ، الحفل التكريمي والتوديعي لطلاب الدفعة الأولى بجامعة الريان – مركز غيل باوزير ، لقسم الهندسة وتقنية المعلومات تخصص : تقنية محاسبة ،وقسم العلوم الإدارية تخصص : محاسبة ، بحضور إدارة المركز وعمادة الكليات بالجامعة وعدد من الأساتذة وأهالي الخريجين ، في ظل أجواء فرائحية تغمرها البهجة والسعادة .

ابتداء الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها الخريج / علي عمر بن زامل ، وزفة الخريجين إلى مسرح الاحتفال وسط اهازيج فرائحية بهذا الحدث الذي احتفلت به الجامعة.

وكذلك ألقى كلمة ادراة الجامعة نيابة عن رئيس الجامعة الدكتور / سالم عبدالله بن كليب ، عميد كلية العلوم الإدارية والمالية ،ومن خلال كلمته هنأ الخريجين بمناسبة اكمالهم مرحلة التعليم الجامعي (البكلاريوس ) ، مشيرا إلى أهمية التعليم ودوره في المجتمعات وبناء الأوطان .

وأكد “بن كليب” للطلاب الخريجين أن مراحل التعليم لم تنتهي بل بإمكانهم مواصلة الدراسات العليا ونيل الشهادات العلمية.

وأشاد “بن كليب” بالدور الذي تقوم به ادراة الجامعة(مركز الغيل ) من خدمات للطلاب ، مثمنا جهودهم المبذولة في ذلك ،

وخلال فقرات الحفل ألقى المدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور / عدنان محمد حمران ، مهنئا الخريجين بهذه المناسبة ، وتحدث خلال كلمته عن التعليم وخاصة في مديرية غيل باوزير ، مشيدا بالدور الذي تلعبه جامعة الريان في غيل باوزير ومدى الخدمات التي تقدمها للطلاب ، وتقريب المسافة لهم وإتاحة المجال للطلاب لمواصلة دراستهم الجامعية في ظل بيئة تعليمية ملائمة.

بدوره “حمران ” تحدث عن وقوف السلطة المحلية ودعم التعليم في المديرية ،مشيرا إلى أن السلطة تقف إلى جانب أي جامعة تحتضن التعليم في مديرية غيل باوزير ، معتبرا ذلك يعيد الهيبة العلمية للمديرية.
وألقى كلمة الخريجين الخريج / أحمد مبارك هدبول ، عبر من خلالها عن انطباعات زملائه الخريجين في تلك اللحظات وهم يحتفلون بيوم إكمال تعليمهم الجامعي .

ومن خلال الكلمة قدم الخريج “هدبول ” رسائل شكر وتقدير لإدارة الجامعة والأساتذة والأهالي جراء وقوفهم إلى جانب جانبهم ومساعدتهم خلال فترة التعليم الذي يحصدون ثماره اليوم.
وبدوره الخريج”هدبول” شكر كل من ساهم في إنجاح الاحتفال ، شاكرا حضور الجميع على مشاركتهم هذه الفرحة.

وكما احتوى الحفل على عدد من الفقرات والوصلات الفنية والفرائحية والتكريمية للأساتذة والإداريين وتكريم الخريجين.

حضر الحفل الدكتور / عدنان محمد حمران، مدير عام مديرية غيل باوزير ، والدكتور / سالم عبدالله بن كليب، عميد كلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة الريان ، والدكتور /سالم عبود غانم ،عميد شؤون الطلاب بالجامعة، والدكتور / عبدلله عمر الديباني، رئيس قسم تقنية المعلومات بالجامعة ، والأستاذ / أحمد وديع جوبان، مدير الجامعة _مركز غيل باوزير ، وعدد من الأساتذة والشخصيات الاجتماعية وأهالي الطلاب.

Share

قد تعجب أيضا ب...

عفوا- التعليقات مقفلة