أخبار أهالي الغيل

لجنة التوعية المجتمعية تلتقي مدير عام غيل باوزير

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو DSC_3216.jpg

التقى صباح يوم الأحد 29 / 3 / 2020م الدكتور عدنان محمد حمران مدير عام مديرية غيل باوزير بلجنة التوعية المجتمعية برئاسة الدكتور ماجد سالم بن مسلم وفي بداية اللقاء رحب المدير العام بجميع أعضاء اللجنة وهنأهم على تكوين هذه اللجنة وبارك لهم وأبدى استعداده للتنسيق معهم في اطار العمل التطوعي والتوعوي وخاصة في المرحلة التي يمر بها العالم أجمع وبلادنا بشكل خاص على خلفية انتشار مرض كورونا والذي أصبح مرض عالمي وفق تصنيف منظمة الصحة العالمية ورغم عدم تسجيل إي حالة في وطننا بشكل عام وفي محافظتنا ومديريتنا بشكل خاص إلا أنه يتطلب بذل مزيد من الجهود واتباع العديد من الإجراءات الاحترازية لمواجهه العدوى من كورونا بنوع من الجدية وعدم التهاون مع محاسبة المخالفين .
كما يجب علينا بذل المزيد من الجهود في مجال التوعية المجتمعية لجميع فئات المجتمع وبالأخص الجهات المعنية المقدمة للخدمة حتى يتم التعامل بصورة ترقى إلى مستوى الخطورة المتوقعة عند انتشار المرض .

كما قدم المدير العام د/ عدنان شكره وتقديره لأعضاء اللجنة ومبادرتهم في تأسيس هذه اللجنة وما ستقدمه من جهود تطوعية في مجال توعية المجتمع وتنفيذ العديد من الأنشطة الفاعلة للمساهمة في مواجهه مرض كورونا .

من جهته تحدث الدكتور ماجد بن مسلم رئيس اللجنة وشكر المدير العام على اتاحته الفرصة لهذا اللقاء واعطى تفصيل عن فكره تأسيس اللجنة وأهدافها وما ستقدمه من أنشطة في اطار التوعية المجتمعية وخاصة مقدمي الخدمة في عدد من المرافق الأساسية مثل الصحة والأمن والنظافة ومعسكر كوارتز وغيرها من فئات المجتمع مساهمة منهم تطوعاً في توعية المجتمع حول وسائل انتقال المرض وطرق الوقاية واقناع المجتمع باتباع الإجراءات والنصائح التي يتم اصدارها من الجهات المعنية ويجب التعامل معها بكل جدية وبدون تهاون لضمان عدم انتشار المرض في مجتمعنا بإذن الله .

كما تحدث عدد من أعضاء اللجنة حول استعدادهم التام للعمل في اطار اللجنة وتقديم كل ما بوسعهم لخدمة مجتمعهم في مواجهه مرض كورونا .

وفي نهاية الإجتماع طلب المدير العام د/ عدنان من أعضاء لجنة التوعية المجتمعية إعداد خطة لعملهم في الفترة القادمة وأبدى استعداده للتعاون معهم وتسهيل مهامهم أثناء تأدية واجبهم وتمنى لهم التوفيق والنجاح .
حضر اللقاء الأخ / عمر محمد اسماعيل نائب رئيس اللجنة والأخ / محمد عمر بافرج مندوب اللجنة في السلطة المحلية ومسؤول العلاقات العامة وعبدالرحمن فائز عبيدون المسؤول الإعلامي وبقية أعضاء اللجنة الأخت أحلام عباس باوزير مديرة دائرة تنمية المرأة بالمديريةوالأخت صفاء محمد باسيف والأخت مريم سالم بوسبول والأخت شهباء أحمد بلجعد .

Share

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق