مناسبات أهالي الغيل

منطقة الصداع بغيل باوزير تشهد مراسيم الزواج الجماعي الخيري العاشر ل24عريس وعروس.

غيل باوزير/الصداع/ 22اغسطس2020م
تصوير/ أسعد جوبان.
تقرير/ أحمد علي مقرم.

شهدت منطقة الصداع بمديرية غيل باوزير مساء السبت مراسيم الزواج الجماعي الخيري العاشر التي تنظمه لجنة مسجد الفاروق بالمنطقة لزواج 24عريس وعروس.

وفي مراسيم عقد القران الذي بُدأ بآيات من كتاب الله الحكيم تلاوة الحافظ الاستاذ/ صلاح عمر سعيد العطيشي، القى المدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور/ عدنان محمد حمران كلمة هنأ فيها العرسان بمناسبة زواجهم الميمون، مشيدا بالجهود التي بذلت من قبل اللجنة المنظمة في ترتيب وتنظيم مراسيم الزواج بصورة جميلة ورائعة جسدت حضارية ووعي القائمين على هذا المشروع الخيري ، مشيدا في الوقت ذاته الى الالتزام بالاحترازات الوقائية من فيروس كورونا، مثمنا دعم الجهات الراعية لهذا الزواج الجماعي الخيري بنسخته العاشرة.

عقب ذلك تلا الاستاذ/ سعيد عمر سعيد العطيشي خطبة النكاح إذانا منه ببدء عقد القران من قبل المأذونين/ أحمد سعيد سويلم و سعيد عوض باقرّاعة وعبدالله محمد بن طاهر.

واُعلن في حفل مراسيم عقد القران عن تقديم مبلغ مالي قدره مائتي الف ريال يمني لكل عريس وكذا هدايا خاصة لهم ،في السياق اعرب العرسان عن شكرهم وتقديرهم العاليين للجنة المنطمة ممثلة بالشيخ/ سالم سعيد السكوتي على دعمهم السخي في سبيل تخفيف تكاليف الزواج نظرا للظروف المعيشية الصعبة التي يعانيها الجميع.

وفي ختام المراسيم التقطت الصورة الجماعية التذكارية مع العرسان وقيادة السلطة المحلية بالمديرية وعاقل حارة المنطقة الاخ/ محمد مبروك مقرم واللجنة المنظمة للزواج الجماعي .

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو DSC_0086.jpg
Share

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى