أخبار أهالي الغيل

برعاية اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية افتتاح مستوصف الشفاء الطبي بغيل باوزير بتمويل كريم من/ فاعل خير بواسطة جمعية إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت تنفيذ وإشراف/ جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بحضرموت

برعاية اللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية
قام صباح اليوم الأحد 2020/8/23م مدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور/ عدنان محمد حمران والأستاذ/ عصام عبد الله باوزير رئيس جمعية الحكمة فرع حضرموت بافتتاح مستوصف الشفاء الطبي بغيل باوزير الذي تم تمويله من فاعل خير بدولة الكويت وبواسطة جمعية إحياء التراث الإسلامي وبتنفيذ و إشراف من جمعية الحكمة وبتنسيق مع مؤسسة الريادة التنموية بغيل باوزير.

حيث كان في استقبالهما الدكتور رائد إبراهيم بامخرمة المدير العام لمستوصف الشفاء، وقد قام مدير عام المديرية ورئيس الجمعية بقص شريط الافتتاح و طافا على أقسام المستوصف الاستقبال و الصيدلية والمختبر والطوارئ والعيادات.

و قد أدلى الدكتور/ عدنان حمران مدير المديرية بكلمة شكر فيها دولة الكويت و فاعل الخير و جمعية إحياء التراث الإسلامي وجمعية الحكمة، وأشار إلى أن هذا المشروع جاء ليلبي احتياج المديرية إلى مثل هذه المشاريع الصحية التعاونية وخاصة الأحياء التي أقيم بها المستوصف، و أن السلطة المحلية على استعداد لتذليل الصعاب التي تعترض هذه المشاريع التي تخدم جميع شرائح المجتمع.

و قد شكر رئيس الجمعية/ عصام باوزير فاعل الخير وجمعية إحياء التراث بدولة الكويت وحكومة الكويت على دعمهم في إقامة العديد من المشاريع الإنسانية ومنها الصحية في عموم الجمهورية اليمنية ، وحثهم على السعي لتجهيز جناح العمليات والرقود من أجل استكمال أقسام المستوصف ليقوم بدوره في تقديم الخدمة الصحية التعاونية للمجتمع.

حضر حفل الافتتاح الأخ/ حسني مبارك بن فضل مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية.

والأخ العقيد/ هاني محمد باشكيل مدير أمن المديرية، والأخ / وسام باقحوم نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية.

*ومن بشائر الخير لمستوصف الشفاء المخيم الطبي الجراحي الذي سيقام في الفترة من: 29/8 إلى 3/ 9 / 2020م.*

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو DSC_0027.jpg
Share

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق